بالفيديو ميريام فارس تحمّس السعوديات: هل انتن مستعدات!

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
3 صور

نشرت الفنانة ميريام فارس مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام"، للإعلان عن حفلها المرتقب في المملكة ولكن من دون تحديد موعده.
وقالت ميريام في الفيديو " بنات السعودية.. انتو مستعدات!"
ويأتي هذا الحفل في إطار الحملة التي أطلقتها هيئة الترفيه في السعودية، في ظل الانفتاح الكبير الذي تشهده المملكة في مجاليّ الفن والثقافة، وهو يعدّ الحفل الثالث الذي تحييه فنانة لبنانية بعد حفل هبة طوجي الذي أحيته في بداية شهر كانون الأول \ديسمبر الجاري، وحفل ماجدة الرومي المرتقب في 28 من هذا الشهر.
وقد أثار مقطع الفيديو حماس السعوديات اللواتي رحبن بغناء ميريام فارس على أرض المملكة، فهناك من طالبها بأن يكون حفلها بعد الامتحان للتخلص من الطاقة في داخله، وهناك من كتب "مستعدون وزيادة"، بينما حاول البعض أن يعرف تاريخ ومكان الحفل.
ويعرف عن ميريام فارس قدرتها المميزة على إحياء الحفلات بطريقة خاصة بها، من خلال طريقتها في الغناء والرقص وتفاعلها مع الجمهور إلى حدّ كبير، كما تفاعله معها.
وكانت ميريام فارس قد أحيت حفلاً في مهرجان العين، كان الأوّل لها بعد شفائها من الكسر الذي تعرضت له في قدمها، وأجبرها للخضوع لعملية جراحية صعبة ودقيقة.
من ناحية أخرى، سوف تحيي ميريام فارس حفل رأس السنة في فندق "أنتركونتيننتال " في الأردن، كما أنها تستعد لطرح ألبوم غنائي جديد خلال العام الجديد، بعد آخر أعمالها "شوف حالك عليّ ".

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"