فن ومشاهير /مشاهير العرب

"ذا فويس كيدز": تامر حسني يتخلى عن سياسة التأني وطفل فلسطيني يضع اللجنة في مأزق

نانسي وكاظم مع أشرقت
آدم من فريق نانسي
سيرينا من فريق كاظم
جاد من فريق تامر حسني
فاطيمة من فريق تامر
لجي من فريق نانسي
اللجنة تطيب خاطر محمد خضر
محمد خضر من فلسطين
تامر حسني
نانسي عجرم
كاظم الساهر

كانت الحلقة الرابعة من الموسم الثاني لبرنامج "ذا فويس كيدز" حلقة قوية بكل المعايير، وتفاعل معها جمهور "السوشيال ميديا" بشكل لافت. وخلق الطفل الفلسطيني محمد خضر الآتي من فلسطين جدلاً واسعاً على "تويتر" بين المغردين لعدم التفاف كراسي المدبين له رغم صوته الجميل وحضوره المحبب، ما وضع اللجنة في مأزق كبير، وجعلهم يشعرون بالندم لعدم الالتفاف له. كذلك الجمهور على "السوشيال ميديا" رأى في محمد الطفل الذي يستحق أن تلف له كراسي المدربين وفوجئوا بعدم اختياره من قبل أي مدرب.
 في الحلقة الرابعة يمكن الجزم أن تامر حسني ضمّ لفريقه أقوى الأصوات بعد أن تخلى عن سياسة التأني التي انتهجها خلال الحلقات السابقة وضمّ ٣ من أجمل الأصوات التي مرّت في حلقة أمس، ما جعل نانسي تمازحه بالقول: "إما تستدير وتأخذ الأصوات الجميلة، وإما لاتقوم باختيار أحد".
في هذا الإطار، استمرت المنافسة ودية بين كاظم الساهر ونانسي وبدا أنهما خلقا أجواء مختلفة عن العام الماضي، خصوصاً نانسي التي أشاد بها الكثيرين هذا العام بفعالية دورها وكم أن البرنامج يليق بها".
وكان موقف كاظم مفاجئاً بعد أن غنت "أشرقت" من مصر ، حيث سحرت المدربين بقوة صوتها وحضورها، وتنافس الجميع ليصمها إلى فريقه. الا أن كاظم وقعت عيناه على والدها في الكواليس الذي لفظ اسم تامر، لييجل كاظم موقفاً بهذا الخصوص، بأنه يجب أن تترك الحرية للطفل في اختيار المدرب الذي يريدونه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X