بائعات يعتدين على حراس أمن في منتزه بالطائف

لحظة المشاجرة
لحظة الأعتداء على رجل الأمن
3 صور
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبائعات متجولات يتشاجرن مع حراس أمن في منتزه الردف في الطائف، حيث ظهرت البائعات وهن يتلفظن ويعتدين بالضرب على حراس الأمن، الذين يطبقون النظام معهن.

ومن جانبها، كشفت أمانة الطائف عن تفاصيل الواقعة، التي حدثت في منتزه الردف، وأن الأمانة تعاني من ظاهرة البائعات الجائلات في الحدائق والمنتزهات العامة، حيث أنهن مجهولات وغير سعوديات، ويرتدين الزي السعودي، كما يعرضن عدة مواد وسلع مجهولة المصدر، معرضات صحة المستهلكين للخطر.

وأشارت الأمانة إلى أن حراس الأمن مارسوا ضبط النفس مع مجموعة البائعات، وأفهموهن أن التعليمات تمنع البيع المتجول، علماً بأنهن لا يحملن تراخيص بلدية أو شهادات صحية تخولهن بالعمل في هذا المجال، ولكنهن تعدين بالضرب والشتم على حراس الأمن، وقد سبقت مخاطبة المحافظة بخصوص تجاوزات البائعات المستمرة مع حراس الأمن، والقضية تولتها حالياً الجهات الأمنية.

وقد وجه أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل بدوره الإدارة المختصة بالتحقيق في الحادث، وفي حالة وجود أي تجاوز من حراس الأمن، سيتم تطبيق النظام الصارم عليهم، وفي نفس الوقت الحفاظ على حقوق حراس الأمن من أي تجاوز.

ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو من خلال الرابط التالي:

https://youtu.be/5equxs7EWuQ