بالتفاصيل والصور : كواليس لقاء سميرة سعيد مع "صاحبة السعادة" ..اليوم

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
إسعاد يونس وسميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
إسعاد يونس وسميرة سعيد
13 صور

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس الديفا سميرة سعيد، وذلك اليوم الإثنين 25 ديسمبر وغدًا الثلاثاء، في تمام الحادية عشرة مساءً على شاشة "CBC"، ويشهد اللقاء مفاجآت عدة.

وتقدّم سميرة سعيد في الحوار عددًا من أغانيها الخاصة والشهيرة، كما تتحدث عن أغنيتها الخاصة بالمنتخب المغربي لمناسبة صعوده لكأس العالم، وسر خوفها الشديد أثناء مباراة المنتخب المغربي الأخيرة مع كوت ديفوار، والتي كانت لحسم الصعود، وكيف كان قلقها بسبب أنها طرحت الأغنية قبل التأهل الرسمي لكأس العالم، وعن مشاعرها وما فعلته عندما فاز المنتخب المغربي.
وتغني سميرة سعيد مع إسعاد يونس على المسرح أغنية "محصلش حاجة"، وأيضًا تغني أغنية "قال جاني بعد يومين" على المسرح وذلك للمرة الأولى في تاريخها كما قالت عبر البرنامج، لأنها من الأغاني الصعبة للغناء "لايف" على المسرح، الذي شهد وجود فرقة موسيقية كبيرة وراقصين على أعلى مستوى.

كما تتحدث الديفا خلال البرنامج حول مشوارها الفني، وعن عشقها لكرة القدم والرياضة وعلاقتها بابنها شادي، وكيف كان له دور مؤثّر فى اختيار اسم ألبومها الأخير "عايزة أعيش".

وتتطرق الديفا إلى علاقتها ببليغ حمدي وجمال سلامة صانع أغنياتها الشهيرة: "أحكي يا شهرزاد"، و"قال جاني بعد يومين"، وعن العديد من الألبومات الخاصة بها عبر مشوارها الطويل، وعن سر كليباتها المبهرة، وتحدثت أيضًا حول جوائز حصدتها ومنها الميوزك أورد.

وتكشف سميرة سعيد للمرة الأولى في البرنامج، ماذا ستفعل حين تقرر الاعتزال، وما هو حلمها، كما ترسل الديفا رسالة إلى الجمهور لمناسبة رأس السنة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"