فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: كارول سماحة تتألق في "ديو المشاهير" ولهذه الأسباب لم يخرج أي مشترك

ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير
ديو المشاهير

أجواء ميلادية طغت على برنامج "ديو المشاهير"، إنطلقت السهرة السادسة بأغنية "ثلج ثلج" قدّمها المشتركون بأصواتهم برفقة أولادهم . كما طغت الـ YES على الحلقة، ولم ينل أي من المشتركين Noوالمفاجأة كانت عدم خروج أي مشترك من المنافسة مع الحفاظ على نتيجة التصويت وإضافتها الى تصويت الحلقة القادمة.

البداية كانت مع النجمة كارول سماحة التي شاركها النائب مصباح الأحدب في أداء أغنية Feliz Navidad وأجاد مصباح الغناء بمهارة عالية.

شارك الممثل طلال الجردي الفنان زين العمر في غناء إحدى أغنياته الشهيرة "كزدرنا " أما الممثل بيار شماسيان لم يكتفِ بالغناء بل تقمّص شخصية الموسيقار الراحل ملحم بركات و قدّم مع الفنان زياد خوري أغنية "حبيبي إنت".

قدمت ساندرا رزق أغنية "سهرانين" مع الفنانة كارول سماحة، للمرة الأولى قدمت الممثلة داليدا خليل أغنية فرنسية " Tous les visages de l'amour" مع ضيف الحلقة Alessandro Safina.

أطلّت أرزة شدياق بلباس بابا نويل وقدّمت مع زين العمر أغنية ليلة عيد وأضافت جواً من المرح على المسرح و قدّم الفنان فادي شربل أغنية عندك بحرية مع الفنان زياد خوري ولعب دور القبطان jack sparrow من سلسلة أفلام القراصنة الشهيرة Pirates of the Caribbean للممثل جوني ديب.

شارك جيري غزال الفنانة كارول سماحة أغنية "يا رب" وتميّز بأجواء رومانسية تتلاءم مع الأغنية.

اللوحة الأخيرة قدّمها الممثل أويس مخللاتي مع الفنان زين العمر و تشاركا أغنية "على عيني".

مفاجأة السهرة كانت ديو غنائي مشترك جديد بعنوان Dans Cette Etable بين نجميْ الحلقة العالمي Alessandro Safina والنجمة كارول سماحة وهذا الديو بمثابة هدية ميلادية للجمهور أما هدية البرنامج للمشتركين فتمثّلت بعدم خروج أي من المشاهير خلال الحلقة السادسة إستثنائياً لمناسبة عيد الميلاد المجيد على أن تُستكمل المنافسة في الحلقات القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X