فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شهيرة غاضبة من صور خلع الحجاب فمن سرّبها؟

شهيرة
شهيرة مع خبيرة التجميل راندا عبد السلام
شهيرة وسهير رمزي
شهيرة وسهير رمزي
رد على خبيرة التجميل
شهيرة وسهير رمزي
شهيرة مع خبيرة التجميل راندا عبد السلام

تسببت خبيرة التجميل راندا عبد السلام في إثارة عاصفة من الغضب على الفنانة المعتزلة شهيرة، بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، صورة للفنانة القديرة من دون حجاب، ويقوم أحد الرجال بتصفيف شعرها، وهو ما اعتبره الجمهور إعلانًا عن عودة الفنانة المعتزلة لرحلة الفن، لتبدأ مسيرة انتقادات لم تتوقف، إلّا مع تعليق أكد غضب شهيرة من نشر الصورة، وأنها مازالت تحتفظ بغطاء الرأس، ونزعته فقط داخل مركز التجميل.
خبيرة التجميل راندا عبد السلام نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، بصحبة شهيرة، معلّقة: شهيرة القمر بموت فيها من صغري، بحبك أووووي إنتِ الرقة كلها، وانهالت التعليقات الغاضبة من قبل جمهور شهيرة، بسبب قيامها بخلع الحجاب بعد كل هذه السنوات من ارتدائه والاعتزال، إذ علّقت فتاة: "هيّ دي كمان قلعت الحجاب مفيش واحدة فيهم لبسته وفضلت مكمّلة، سبحان الله ربنا يهدينا ويهديهم جميعًا".
وعلقت أخرى: قلعت الحجاب على كبر ..يلا أحسن، أصلًا كانت بتبقى لابساه ونص شعرها باين ! فايدته إيه بقى !! ربنا يصلح الأحوال جميعًا".
وردّت خبيرة التجميل على هذه الانتقادات ، قائلة: في إيه يا جماعة، اعتقد هيّ حرة، حياتها وهيّ حرة فيها لحد ايمتى هنفضل نعمل قضاة على البشر، كفاية بقى سيبو الناس في حالها.
لتتلقى بعدها لومًا من أنصار شهيرة بعد تأكيد صدر من مصدر مقرب منها، أكد أنها مازالت بغطاء الرأس ولم تخلعه إلّا لتصفيف شعرها، ولم تعرف بنشر الصورة ولم توافق عليه مسبّقًا.

 

بالأرقام: أجور النجوم في حفلات رأس السنة بالدولار فقط

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X