فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل حقاً أنجبت كايلي جينر طفلتها ؟

نشر عددٌ من معجبي خبيرة التجميل ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر  Kylie Jenner توقعاتهم بشأن وضعها طفلتها سراً وبعيداً عن الإعلام.

ورجّح المعجبون تكهناتهم نظراً لغياب نشاط كايلي عن وسائل التواصل الإجتماعية علماً أنها تنتمي للعائلة الأكثر إثارة للجدل والتي تستمدّ شهرتها من الفضائح ومن النشاط الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد أشهر من الصمت وتحفّظها عن إعلان خبرحملها، بدأ المشجعين التكهن بأن غيابها الأخير من وسائل الاعلام الاجتماعية يشير إلى أنها قد رحبت بالفعل طفلها مع صديقها ترافيس سكوت. وغرّد أحدهم قائلاً "كايلي جينر لم تنشر على وسائل الاعلام الاجتماعية منذ بعض الوقت"، وردّ عليه آخر قائلاً: "أنت تعتقد أنها في الواقع كانت حاملاً وأنجبت بالفعل ؟؟؟؟؟؟".
وكانت وسائل إعلامٍ أجنبية أعلنت خبر حمل جينر بطفلها الأول في شهر أيلول الماضي. وفي الشهر التالي أكدت مصادر متعددة  أنها حامل بفتاة من المرجّح ولادتها في بداية عام 2018.

كيلي جينر حامل بطفلها الأول من ترافيس سكوت


وعمد المتابعون إلى محاولة وضع جدولٍ زمني  لحمل كايلي باستخدام المعلومات المتوفرة.  وكتب أحدهم: "علينا اليوم  محاولة مطابقة ما يصل  من صور حمل كايلي جينر مع جدول زمني من إنستقرام والأصدقاء لمعرفة ما إذا كانت حاملاً و / أو إذا أنجبت بالفعل."

وعمد المعجبون إلى محاولة جمع صور لكايلي الغائبة عن الأنظار ، ونشروا صورةً زعموا أنها من حفلة ما قبل الولادة في حين جزم البعض أنها من حفلة يوم ميلاد صديقها جايدن وودز .

وبصرف النظر عن النقاشات التي تدور حول الصور فإنّ كايلي جينر لم تشارك العديد من الصور لنفسها في الأشهر الأخيرة. وكان كايلي أيضاً غائبة بشكل واضح من صورة بطاقة عيد الميلاد عائلتها التي نشرت لهذا العام، الأمر الذي أضاف  إلى التكهنات.  إلا أنّ إحدى المتابعات ادعت أنها سوف تقدم طفلها غلى الجمهور في بطاقة عيد الميلاد النهائية.  

فهل حقاً وضعت كايلي طفلتها المنتظرة أم ما هو السبب الحقيقي لاختفائها ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X