فن ومشاهير /مشاهير العالم

كاجول تصاب في كاحلها وتُمنع من اسقبال العام الجديد

كاجول
كاجول
نجمة بوليوود كاجول
كاجول وعائلتها
الصورة التي نشرتها كاجول لساقها على تويتر

ذكرت مصادر صحفية ان نجمة بوليوود كاجول Kajol  تعرضت لإصابة بالغة في كاحلها مما ألزمها الفراش ومنعها من الاحتفال لإستقبال العام الجديد خارج منزلها.

وفي التفاصيل نشرت النجمة كاجول صورة على حسابها الخاص في تويتر تظهر إصابتها التي عانت منها مؤخراً في كاحلها.

كاجول ظهرت في الصورة وهي ممددة وتبدو ساقها مضمدة وذلك بسبب إصابتها بتهتك شديد والتواء في كاحلها، جعلها غير قادرة على الحركة بشكل طبيعي، وكتبت على الصورة عبارة: "الجميع جاهز بإطلالاته للاحتفال بالعام الجديد".

مهنياً تلعب كاجول في فيلمها الجديد دور مغنية فقدت حب حياتها ومن ثم شغفت بالغناء، لكنها مجبرة على الزواج، والاضطراب في العلاقة يجبرها على ترك زوجها وتربية طفلها بمفردها.

والمعروف عن كاجول انها احدى نجمات بوليوود الأكثر شهرة، حيث حققت نجاحاً باهراً في معظم أفلامها حتى باتت واحدة من أهم نجمات بوليوود لتشارك في كل عام في أكثر من 5 أفلام سينمائية مع أهم المخرجين والممثلين ، ومن ضمن الأفلام الناحجة التي حققتها كاجول فيلم Pyaar Kiya To Darna Kya عام 2008 وفيلم Pyaar To Hona Hi Tha للعام نفسه .

انطلقت كاجول عام 2010 مع فيلم (My Name Is Khan ،We Are Family،Toonpur Ka Super Hero) أما عام 2012 فلم يشهد لها سوى مشاركة واحدة في فيلم Student of the Year.

يذكر ان كاجول تزوجت من النجم أجاي ديفجان Ajay Devgan عام 1999 في حفل متواضع أقامته بشكل سري لم تدعو إليه سوى المقربين من الأصدقاء والأقارب.

وفي نفس العام شاركت كاجول في فيلم (Dil Kya Kare ، Hum Aapke Dil Mein Rehte Hain، Hote Hote Pyar Ho Gaya) أما عام 2001 فشاركت في فيلم (Kuch Khatti Kuch Meethi ،Kabhi Khushi Kabhie Gham).

 

صداقة كاجول وكاران جوهر الى الإنهيار

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X