سلمان خان يفوز بأعلى إيرادات فيلمه " Tiger Zinda Hai" لعام 2017

البوستر الدعائي لفيلم Tiger Zinda Hai
فيلم Tiger Zinda Hai
مشهد من الفيلم لسلمان
سلمان خان وكاترينا كيف
لقطة رومانسية لسلمان وكاترينا
7 صور

ذكرت مصادر صحافية أنّ فيلم " Tiger Zinda Hai" بطولة النجم  سلمان خان Salman Khan  حقق المركز الثاني في البوكس أوفيس الهندي والآسيوي لعام 2017، بإيرادات عالية، بلغت 25 مليون دولار منذ عرضه بدور السينما 22 ديسمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأضافت المصادر أنّ فيلم "Tiger Zinda Hai" الذي أنتجته شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" للنجمين سلمان خان وكاترينا كيف Katrina Kaif، يعد واحدًا من أكثر الأفلام التي كان متوقعًا لها النجاح لعام 2017.

وكان الفيلم وهو الجزء الثاني للفيلم الناجح جماهيريًّا "Ek Tha Tiger"، قد بدأ يُعرض في دور السينما المصرية في 27 ديسمبر/تشرين الثاني من العام 2017.

ومنذ بدأ عرضه لفت الفيلم الأنظار إليه، بسبب قصته المثيرة للجدل، حيث تدور أحداثه حول العميلين السريين تايغر (سلمان) وزوجته زويا (كاترينا)، حيث تدفع بهما وكالة المخابرات الهندية لتحرير ممرضات هنديات يعملنَ بالعراق، وقعنَ في أيدي تنظيم الدولة .

كما أنّ أحداث الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية لعملية إنقاذ 46 ممرضة هندية احتُجزنَ بالمستشفى، التي كانوا يعملن بها بمدينة "تيكريت"، بعد سيطرة تنظيمات إرهابية عليها في عام 2014، وقضائهنّ 23 يومًا في قبضة عناصر التنظيم.

ويجسد سلمان خان بالفيلم الذي جرى تصويره في أبوظبي، دور العميل الذي يعدّ أحد أفضل الجواسيس والضباط في جهاز المخابرات الخارجية بالهند، والذي خرج في مهمة لإنقاذ هؤلاء الـ 46 ممرضة هندية.

ويستكمل الفيلم قصة عميل الاستخبارات الهندي تايغر (سلمان)، والعميلة الباكستانية زويا (كاترينا)، وقصة حبهما وحربهما للإرهاب والفساد مع مطاردة وكالتيهما لهما.

وقد حقق الفيديو الترويجي له على اليوتيوب ملايين المعجبين، وأصبح الأكثر إعجابًا لفيلم هندي برصيد يتخطى مليون معجب، كما أصبحت أغنية الفيلم Dil Diyan Gallan الأغنية الهندية الأكثر استماعًا في 24 ساعة فقط، برصيد مليون ونصف المليون استماع.

يُذكر أنّ الفيلم بطولة سلمان خان وكاترينا كيف ومن إخراج علي عباس ظفر، وهو الجزء الثاني من فيلم "Ek The Tiger"، للأبطال أنفسهم والذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2012، وكان من إخراج كبير خان  Kabir Khan.

 

حصرياً سيدتي تلتقي نجمي بوليوود كاترينا كيف وسلمان خان في الصويرة

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن