كيف قدمت حلا الترك الدعم للطلاب في برنامج " هلا بحرين"؟

حلا مع مذيعتي البرنامج يارا ومريم
حلا الترك
حلا تصلح مكياج يارا
قبل الحلقة
حلا مع سيدتي
في انتظار اشارة المخرج
حلا الترك
7 صور

حلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ، مؤخراً ضيفة على برنامج " هلا بحرين " الذي يعده طلاب قسم الإعلام بجامعة البحرين لمشروع التخرج للسنة الاخيرة ، حيث عمد طاقم البرنامج الى دعوة الفنانة حلا لتكون ضيفة متميزة على البرنامج ، وكانت حلا في غاية السعادة والفرح مع الشباب من كادر البرنامج، وهي تساعدهم على إعادة مقاطع اللقاء وإعادة التصوير ، لتكون الحلقة مميزة كما يطمحون. وقد رافقها "سيدتي نت" أثناء التصوير.

الفنانة الشابة حلا الترك ، حضرت قبل الموعد المحدد بدقائق ، ترافقها جدتها مها الترك ، وهي في نفس الوقت المستشار الشخصي والإعلامي لحلا ، وحضرت حلا بماكياج بسيط جداً ، ومن دون أي إكسسوارات أو رتوش ، وفي طقم رياضي أسود بسيط ، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها ببساطة ، حتى بدت وكأنها أحد شباب البرنامج، وكانت كالفراشة في ودها وتعاملها مع الجميع ومليئة بالنشاط والحيوية .


احترام الوقت
وفي ردها على " سيدتي " حول حضورها لموعد التصوير قبل الوقت ، وخصوصاً أن البحرين كانت تشهد عطلة رسمية ، بسبب أول أيام العام قالت حلا إنها تحترم وتقدر الوقت، وأن حضورها هو حبها لدعم كل المواهب الشابة التي تشق طريها نحو النجاح ، وأن كادر برنامج " هلا بحرين " عندما اتصلوا بها ، وأخبروها أنهم اختاروها دون غيرها من الفنانات لتكون نجمة البرنامج ، أعلنت موافقتها ، مؤكدة أن دعم الشباب وخصوصاً الإعلاميين تعتبره واجباً وطنياً تجاه وطنها الغالي البحرين ، ليستطيع الشباب الاستمرار والتفوق ، ولكي يكونوا بالمستقبل إعلاميين نفتخر بهم دوماً.

أكثر من ساعة
ولأكثر من ساعتين ، كانت حلا في نفس ابتسامتها وإشراقتها وطبعها الطفولي الجميل، ترد على كل الأسئلة بصراحة وعفوية، تحدثت خلالها عن طفولتها ، وحبها للفن ، وكانت محور انتباه الجميع ممن حضر للمشاركة بالحلقة .


حلا ترفض الماكياج
وعلى الرغم من أن البرنامج تلفزيوني ، لكن حلا رفضت وضع الماكياج واكتفت بلمسات الماكياج البسيطة التي حضرت بها ، وقالت إنها تريد أن تظهر بالبرنامج بعمرها الحقيقي ، لأنها تبدو أكبر سناً بالماكياج ، وبالفعل كانت تبدو جميلة جداً ببشرة مشرقة ومتألقة ، وحواجب طبيعية ، كانت تبدو حلا الصغيرة الجميلة .

"سيدتي" الافضل
وقالت حلا الترك إنها تحب جداً مجلة "سيدتي" وتتابع موقعها أيضاً وسعيدة بالشفافية التي تتميز بها " سيدتي " ، ولكن جدتها مها تحرص على شرائها أسبوعياً ، وتتابعها بشغف ، وهذا ، ماعرفناه من جدة حلا ، والتي قالت إن " سيدتي " هي المجلة المفضلة لديها، مشيرة أنها عندما تكون في أي بلد خارج البحرين ،فإن سيدتي هي رفيقة السفر.

شكر من الإعلاميين
وشكرت المذيعتان بالبرنامج يارا ناصر ومريم السيد ، فنانة البحرين الشابة حلا الترك ، وجدتها على قبول الدعوة للمشاركة بالبرنامج ، مؤكدتين أن وجود حلا " ضيفة بالبرنامج " ، يعني أن الحلقة حققت النجاح ، فـ حلا الترك ، فنانة يحبها الجميع ، وتحظى بشعبية عارمة بالبحرين والخليج والوطن العربي ، وأضافتا " لقد أحببنا حلا أكثر بعد أن عرفناها عن قرب ، وبعد أن تعرفنا على جدتها الرائعة ، والتي قدمت لنا العديد من الأفكار والنصائح المستقبلية ، لقد كان شرف لنا أن تقبل حلا الترك الدعوة والمشاركة ببرنامجنا الشبابي .


دعوة على الغداء
وكعادتها المعروفة بالكرم ، دعت حلا الترك وجدتها ، طاقم البرنامج الى قبول دعوة الغداء ، خصوصاً وأن الساعة تجاوزت الثالثة ظهراً ، وتم الاتفاق على تلبيتها قريباً في منزل مها الترك مع طلب خاص أن يكون " ورق العنب " والكبة اللبنانية ، أحد أهم الاطباق.

سيارة خاصة
وغادرت حلا " اللوكيشن " مع جدتها بسيارتهما " المرسيدس " السوداء ، التي كانت تنتظرهم في مرآب برج " الفونتانا " مع السائق ، حيث تم تصوير الحلقة في أحد أكبر أبراج منظقة الجفير الراقية بالمنامة.
ونشرت الفنانة " حلا الترك " صورة لها خلال اللقاء على صفحتها الخاصة وعلى الاستغرام ، وعلقت قائلة : " ترقبوا لقائي مع الحلوين يارا ومريم في برنامج هلا بحرين"، والتي لاقت متابعة واسعة جداً .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"