«فن الأومليت».. مكسيكي يرسم لوحاته بالبيض

الثلج
شجرة الكريسماس
واي فاي أومليت
شعار ستاربكس بالأومليت
لعبته المفضلة
6 صور

«فن بالأومليت»: مكسيكي يعشق البيض فرسم به لوحات من كل العالم
ميشيل بالديني، مكسيكي الأصل ويعشق الطعام إلى جانب فنه وإبداعه، فهو يحب أكل الأومليت في وجبة الإفطار، فبات يبدع بالفنون والرسومات باستخدام البيض الأومليت، ولأنه يعلم أن العالم بأكمله يمكن أن يتواصل عن طريق الطعام، قام باستخدامه في الرسم ونشر ما قام به من فن على مواقع التواصل الاجتماعي.
جاءت الفكرة لميشيل وفقاً لما نشره على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام عندما أراد أن يجمع كل العالم معاً حول أمر واحد، لذلك قرر أن يبحث عن ما يشد البشر أو ما يجتمع عليه مجموعة من الناس ثم يقوم هو بتصميمه.
ومن أشهر ما بدأ بالديني به هو رسم مشكلة يعاني منها الجميع وهي مشكلة الشبكات وأطلق على الصورة My coneggtion بدلاً منconnection وقام بذلك ليضع كلمةegg أو البيض في الكلمة، وتلك الصورة رفعها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الإنستجرام، الأمر الذي جعل إحدى شركات الاتصال أن تكتب له تعليقاً تعرض عليه العمل معهم وإعداد التصاميم المختلفة للشركة، وذلك بعد أن وجدوا التفاعل الكبير لكثير من الناس حول العالم داخل حسابه الشخصي.
وكونه يحب القهوة أراد أن يجمع كل محبي القهوة حول العالم في حسابه، لذلك رسم علامة ستاربكس المسئولة عن تقديم القهوة عالمياً.
وأراد أيضاً أن يجمع كل من يسكن داخل قارة أفريقيا معاً، لذلك رسم قارة أفريقيا باستخدام البيض الأومليت، البياض للقارة نفسها، ويتوسطها الصفار في المنتصف.
ورسم شجرة الكريسماس باستخدام بياض البيض الأومليت وأعلاها نجمة الميلاد باستخدام صفار البيضة الأومليت، بينما في رأس السنة رسم سنة 2018 إلى جانب رسمة للموسيقى، والذي كان يهنئ من خلالهما الجميع بحلول السنة الجديدة.