فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا انسحب سيف الدين سبيعي من مسلسل "كارما" .. وما علاقة ستيفاني صليبا؟

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
سيف الدين سبيعي
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي

علم " سيدتي نت " حصرياً أن عمليات تصوير مسلسل " كارما " مستمرة في لبنان على الرغم من انسحاب المخرج سيف الدين سبيعي حيث يستكمل الممثل روني حداد إدارة العمل ريثما تحل الشركة المنتجة الخلاف مع المخرج سبيعي .

أما عن أسباب انسحاب سبيعي من المسلسل فقد علم " سيدتي نت " أن خلافات جرت بين سيف والشركة المنتجة على إثر انسحاب الممثلة ستيفاني صليبا بطلة العمل وابتعادها عن التصوير لحوالي الشهر.

وأما أسباب انسحاب ستيفاني فتتعلق بحسب ما قالت المصادر بعدم الاستجابة لرغباتها بتعديل النص مثلما يتم قبول تعديلات ممثلين آخرين مشاركين بالعمل.

وأضافت المصادر أن ستيفاني قالت إنها لم تجد الاهتمام الكافي بها كممثلة من المخرج سيف الدين سبيعي . وعلم " سيدتي نت " أنه جرى حل الخلاف بين ستيفاني والشركة المنتجة وعاودت التصوير.

إلا ان المخرج سيف الدين سبيعي رفض استكمال التصوير قبل أن تعوض الشركة المنتجة له وللفريق الفني فترة التعطيل مادياً واشترط سبيعي أن تتقدم ستيفاني باعتذار من الممثلين وفريق العمل بسبب توقيف التصوير لحوالي الشهر بسبب انسحابها .

ويجري التواصل حالياً بين الشركة والمخرج سيف الدين سبيعي للعودة إلى التصوير إلا أن أي شيء لم يتغير لغاية الآن . بدوره " سيدتي نت " اتصل بالمخرج سيف الدين سبيعي للوقوف على حقيقة الكلام لكنه رفض الإدلاء بأي تعليق حول الموضوع ورفض تأكيد المعلومات أو نفيها .
يشار إلى أن مسلسل "كارما "عمل لبناني سيعرض في رمضان 2018 و يشارك به مجموعة من النجوم اللبنانيين ومنهم ستيفاني صليبا ورفيق علي أحمد وتقلا شمعون آخرون .

 

فوز ليلى علوي بجائزة الريادة السينمائية وجائزة خاصة لمحمد صبحي في مهرجان "المركز الكاثوليكي المصري للسينما"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X