رئيس نادي الطيران السعودي يفاجئ الطفلة غلا صاحبة الشكوى المؤثرة بـ«هدية خاصة»

رئيس نادي الطيران السعودي يفاجئ الطفلة غلا صاحبة الشكوى المؤثرة بـ«هدية خاصة»
قدّم الأمير فهد بن مشعل دعوة برحلة طيران خاصة وزيارة لنادي الطيران للطفلة غلا
3 صور

بعد تداول مقطع الفيديو المؤثر للطفلة غلا، من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي كانت قد شكت فيه باكية من قلة الاهتمام بالمعاقين في مطار الجوف، فاجأ الأمير فهد بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، رئيس مجلس نادي الطيران السعودي، بتقديم هدية خاصة لأول سفيرة للنوايا الحسنة من ذوي الإعاقة، الطفلة غلا بنت عبدالله الخالدي.
وقدّم الأمير فهد بن مشعل دعوة برحلة طيران خاصة وزيارة لنادي الطيران للطفلة غلا، كما قدم لها اعتذارًا عما حدث معها بالمطار، ووعدها بتقديم تسهيلات جديدة لذوي الإعاقة.
ووفقًا لـ«عاجل»، قال الأمير فهد عبر حسابه على «تويتر»: «ا‏بنتي غلا.. أشكرك على قبول دعوتي؛ بأخذك في رحلة خاصة، أنتظر منك تحديد موعد زيارتك لنادي الطيران السعودي، الذي يتشرف بإهدائك بطاقة عضوية باسمك».
وردت غلا الخالدي: «شكرًا.. وأطال الله عمرك وحفظك الله وحفظ لك أحبابك، مبادرة ليست مستغربة منك، وأتشرف وسعيدة بعضوية نادي الطيران السعودي».
وكان نشطاء على مواقع التواصل قد تداولوا على نطاق واسع مقطع فيديو الطفلة غلا، الذي شكت فيه باكية من آلية التفتيش التي تعرضت لها في مطار الجوف، حيث تُجبَر على الانتقال إلى كرسي آخر؛ بغرض تفتيش كرسيها الخاص، الأمر الذي أثار تعاطف النشطاء معها، مطالبين بالنظر في الأمر.
كما دفعت شكوى غلا، رئيس هيئة الطيران المدني عبدالحكيم التميمي إلى الرد عليها معتذرًا، واعدًا بالنظر فيما اشتكت منه.
إليكم الفيديو: