هدى حسين: "عطر الروح" دراما نفسية هديتي للجمهور لرمضان 2018

عطر الروح
هدى حسين
عطر الروح
3 صور

أكدت النجمة هدى حسين أن هديتها لجمهورها في كل مكان للدورة الرمضانية المقبلة 2018 ستكون من خلال الدراما النفسية الاجتماعية "عطر الجنة"، تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج المخرج محمد القفاص. وكان هذا الثلاثي وراء تجربة مسلسل "حياة ثانية" الذي حصد كثيراً من النجاح خلال الموسم الماضي. لتأتي التجربة الدرامية الجديدة لتذهب إلى مناطق متجددة وإضافية في الدراما الكويتية بشكل خاص والخليجية بشكل عام.

عن العمل الجديد تتحدث هدى حسين: "أجسد شخصية الدكتورة النفسية "عطر" في المسلسل الجديد "عطر الروح"، وهي شخصية تجد نفسها وسط كم من المواجهات مع جملة الشخصيات التي تحيط بها. وفي عوالم من الأجواء النفسية المركبة لشخصيات كل منها يتحرك بهدف ووازع شخصي حاد ومركب".

وتتابع: "على أثر التجربة الناجحة مع مسلسل "حياة ثانية" مع الكاتب علاء حمزة والمخرج محمد القفاص وردود الأفعال الإيجابية التي حصدها العمل، تم تطوير الحوار إلى عمل جديد ضمن أفكار تعمق حضور الدراما التلفزيونية النفسية، ويجمع ثلاثي التجربة الأولى. ولهذا أستطيع أن أقول إن الجمهور سيتفاجأ بالمناطق الجديدة التي سيذهب إليها العمل ونجومه".

مسلسل "عطر الروح" من إنتاج مركز فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي، وبطولة عدد من نجوم الدراما التلفزيونية. ومنهم عبدالرحمن العقل، ومحمد العجيمي، وحسين المنصور، وعبدالمحسن النمر، وأحمد السلمان، وخالد المفيدي، وأوس الشطي، وأسامة المزيعل، وعبير أحمد، ومحمد صفر، وعبدالله الطليحي وليلى عبدالله، وشهاب جوهر، وناصر عباس وإلهام علي وأمل العنبري وسلوى الجراش وسعود بوشهري، نورا محمد، وكم آخر من النجوم.

عن العمل الجديد يتحدث المخرج محمد القفاص : "العمل مع النجمة الفنانة هدى حسين يمثل حالة من المتعة المتجددة عبر الشخصيات والموضوعات التي تذهب إليها وعمق الاختيارات التي تتصدى لها، وفي هذا العمل الجديد "عطر الروح"، يحملنا العمل والنجمة هدى حسين إلى آفاق نفسية تدهشنا في إطار دراما تحمل عدداً من القضايا الاجتماعية المركبة والخطرة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"