فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليندسي لوهان تبدأ تصوير فيلم سعودي قريباً وتدعو لتشجيع السينما السعودية

ليندسي لوهان
Lindsay Lohan
ليندسي لوهان تبدأ تصوير فيلم سعودي
Lindsay Lohan

كشفت الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان Lindsay Lohan دخولها فيلماً جديداً، تعمل عليه حالياً، وفجَّرت مفاجأة كبرى بأن الفيلم "سعودي"، وأن فريق العمل يتألف من طاقم نسائي كامل.
حيث صرَّحت الممثلة الأمريكية، بحسب موقع "سي إن إن بالعربية"، أنها تعمل حالياً على فيلم سعودي، طاقمه كله مكوَّن من النساء، ويحمل اسم "فريم"، أي "برواز" أو "إطار".
وقالت لوهان: إن الفيلم يناقش موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية، والسماح للسعوديات بدخولها بعد مرور نحو 35 سنة.
وتحدثت لوهان عن تخطيطها لتصميم جزيرة في دبي، تحمل اسمها "جزيرة لوهان"، في موقع "جزر العالم" بدبي، الذي يضم نحو 300 جزيرة صناعية، تتضمن منازل خاصة ومنتجعات وفنادق.

ليندسي لوهان تثني على قرار السماح بالسينما في السعودية


يشار إلى أن نجمة هوليوود دعمت خطوة السماح بالسينما في السعودية أخيراً، حيث شاركت تغريد خبرٍ، كانت قد نشرته مجلة نيويورك تايمز، جاء فيه: "أولاً السماح للمرأة بالقيادة، وبعدها إقامة الحفلات الموسيقية، والآن السعودية تسمح بتأسيس دور العرض السينمائي". وعلَّقت ليندسي عليها: "أرجوكم ادعموا هذه الخطوة المميزة، وأنا أتمنى أن أكون جزءاً من هذا الخطوة عبر فيلم FRAMETHEMOVIE".
جدير بالذكر، أن لوهان انتقلت للعيش في دبي بعد استقرارها أعواماً عدة في لندن، وأوضحت أنها في دبي تعيش حياة طبيعية أكثر، وتشعر بالاستقرار والخصوصية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X