لايف ستايل /ديكور

4 قوائم يجب أن تبقيها كل عروس معها دائمًا

عروس2018
الإشراف على تفاصيل ديكور الزفاف
هناك قوائم يجب أن تراجعها العروس قبل الزفاف
تنظيم الزفاف
الإنتباه إلى الأموال والمصروف المخصص في الميزانية
وضع الميزانية المناسبة

الميزانية، وقوائم الضيوف، والتواريخ المهمّة، وقوائم المهام، وأكثر من ذلك، أمور كلها قد تسيطر على عقلكِ وتجعل ما ينبغي أن يكون ممتعًا ومشوّقًا على العكس تمامًا. لا تقلقي، فبفضل الوثائق الرقمية والهواتف الذكية، يمكنكِ التنظيم بطريقة سهلة، والحفاظ على كل ما تحتاجين إلى معرفته معكِ دائمًا، والاستمتاع بتخطيط الزفاف.
قائمة الضيوف، وتأكيد الحضور
بعد التأكد من المسوّدة الأولية لقائمة الضيوف، أنشئي مستند غوغل أو شيئًا مشابهًا قابلًا للتعديل والحفظ، ليتضمن أسماء الضيوف والعناوين. وسيسهّل عليكِ إرسال الدعوات وتتبّع الردود على الدعوات وتنسيق ترتيبات الجلوس.
قائمة مهام يجب فعلها
يجب على كل عروس الاحتفاظ بقائمة مهام، حتى لو كانت قد لجأت إلى مساعدة مخطط الزفاف. استخدام دفتر أمر مضمون، أو يمكن اللجوء الى تطبيق وفقًا لاحتياجاتكِ للتخطيط، لتكوني منظمة وقادرة على تتبع إنجازكِ يوميًّا.
الهدايا
سوف تتلقين على الأرجح هدايا بعد المناسبة أيضًا. كعروس كريمة وشاكرة، ينبغي الحفاظ على قائمة لتتمكني من كتابة بطاقات شكر، ويمكن حفظ هذه القائمة كمرجع عندما تكونين ضيفة في إحدى حفلات الزفاف!
قائمة "يوم الزفاف"
سوف يحل اليوم سريعًا، ولتضمني تركيزكِ صباح الزفاف، يجب ضمان وجود كل ما تحتاجين إليه في الليلة السابقة، قد يفاجئكِ كم الأشياء التي سوف تحتاجينها في متناول اليد ليومكِ الكبير، من العناصر المعروفة مثل: ثوبكِ والملابس الداخلية، إلى تفاصيل أخرى مثل ديكور الاستقبال، ومعجون الأسنان، ومزيل المكياج. تأكدي من أنكِ على استعداد! لا شيء أسوأ من حاجة في اللحظة الأخيرة أو فقدان المشاعر الإيجابية قبل الزفاف.

X