فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد الفايد: الخروج من ذا فويس كيدز ليس نهاية حياتي ..ولم أندم على اختيار تامر حسني

خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد مع أطفال ذا فويس كيدز

رفض المطرب الصغير خالد الفايد تحميل مدرّبه تامر حسني مسؤولية خروجه من منافسات برنامج ذا فويس كيدز في الحلقة الأولى من المواجهات، مؤكدا أنه لم يصرح أبدا بشعوره بالندم على اختيار الانضمام لفريق تامر وتمنيه الانضمام لفريق كاظم الساهر، واصدر خالد بيانا قصيرا أشار فيه إلى استكمال مسيرته كمطرب، طالباً من جمهور دعمه في تحديد خطوته القادمة.
خالد الفايد كشف عبر حسابه بموقع الفيس بوك، عن حيرته أمام الخطوة التالية، مطالبا جمهوره بمساعدته، واقترح عليهم التخصص في تقديم الأغنيات الطربية القديمة، أو خوض مسيرة الغناء الرومانسي الخفيف، أو الاتجاه للإنشاد الديني، وقال: لم أحزن على خروجى من برنامج - ذا فويس كيدز - بل سعيد بحبكم ودعمكم المتواصل لي أحبّتى واصدقائي . اتمنى تشاركونى الرأي .. رأيكم ونصيحتكم تاج فوق رأسي.
وتراوحت التعليقات ما بين الأقسام الثلاثة، ولكنها أجمعت على ضرورة التوقف عن استخدام اسم المنشد الراحل طه الفشني، بعدما أعلنت عائلته أنه لا توجد صلة نسب بينهما، وأنه ليس حفيدا للراحل.
كما رفض خالد تحميل تامر حسني مسؤولية خروجه من حلقة المواجهات، وإن أبدى تحفظه على اختيار الأغنية لأن ايقاعها السريع لا يناسب طبقات صوته، ولا طريقته في الغناء. ونفى التصريحات المنسوبة له بأنه كان يتمنى الانضمام لفريق كاظم الساهر، وقال إنه يحترم لجنة تحكيم البرنامج، وقرر أن يطوي هذه الصفحة والتفرغ لمستقبله الفني فقط.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X