مشاهير /سينما وتلفزيون

بالفيديو: هل تعوض أليشيا فيكاندر غياب أنجلينا جولي في Tomb Raider3؟

أليشيا فيكاندر
أليشيا فيكاندر
انجلينا جولي
أليشيا فيكاندر
انجلينا جولي

وضعت الفنانة أليشيا فيكاندر نفسها في مقارنة صعبة للغاية مع النجمة أنجلينا جولي، بعد صدور الاعلان التشويقي الثاني للجزء الجديد من فيلم " Tomb Raider"، حيث تقدم نفس شخصيتها "لارا كروفت"، ورغم أن الفارق بين العملين أكثر من 17 عاماً، الا أن الجمهور لم ينس بعد نجمته المفضلة جولي.

الاعلان التشويقي الأول للفيلم المنتظر عرضه هذا العام حقق 12,253,144 مشاهدة، بينما توقفت مشاهدات الاعلان الثاني عند حدود 1,882,987 مشاهدة فقط، رغم استعانة الشركة المنتجة بالعديد من اللقطات الشهيرة في الجزء الأول من الفيلم.

الجزء الثالث من فيلم Tomb Raider من بطولة أليشيا فيكاندر ودومينيك واست ودانيال وو، والتون جوجينز، وتدور أحداثه حول اختفاء والد "لارا كروفت" أثناء البحث عن خنجر اثري، وتخرج هي للبحث عنه متحدية كافة الظروف، لتجد نفسها في جزيرة محفوفة بالمخاطر، ومن المنتظر عرضه 16 مارس 2018.

يذكر أن الفنانة أنجلينا جولي قدمت جزأين من مغامرات لارا كروفت، وتم ترشيح عدة نجمات لدور البطولة في الجزء الثالث ومنهن إميليا كلارك، وجينيفر لورانس، وإيما واطسون، وإيميلي بلانت، وآن هاثاواي، وميجان فوكس، ولكن تم اختيار الممثلة أليشيا فيكاندر، فهل تعوض غياب جولي؟؟

X