الأحمر والأصفر والرمادي ألوان تتصدر موضة الديكور الداخلي للموسم

من الرائج استخدام الألوان المُضيئة والبرَّاقة في ديكورات 2018
الذهبي لون باذخ وغني وفيه كثير من روح المغامرة والجرأة
مع الذهبي، لا بُدَّ من الوصول إلى تسويةٍ وحلٍّ وسط، نظرًا إلى أنَّ اللمسات الذهبية الصغيرة يُمكن أن تعطي تأثيرًا كبيرًا لافتًا
الرمادي لون متسامح للغاية، وفيه من الدرجات اللونيَّة ما يجعله يُراوح بين النغمات الداكنة والدرجات المضيئة والفاتحة
الرمادي ينسجم مع غالبيَّة الألوان، وخصوصًا الأحمر والأبيض والوردي والبيج
الأصفر يُمكن أن يجتمع مع نفسه، ولكن بتدرُّجات مدروسة
الذهبي لون رائع، لو جرى استخدامه بالطريقة الصحيحة
لا بُدَّ من التأنِّي قبل اختيار درجة اللون الأصفر، ودرس مدى انسجام هذا الأخير مع قطع الأثاث الأخرى
9 صور

الأحمر والأصفر والرمادي، ألوان تُمثِّل ملامح موضة الديكور الداخلي هذا العام.

عليكِ أن تديري ظهرك قليلًا للألوان الحياديَّة وتلك الداكنة في الديكور الداخلي، وأن تتجهي إلى الألوان المُضيئة والبرَّاقة، خصوصًا مع تصدُّر ثلاثة ألوان المشهد، وهي:


الأحمر بكلِّ تدرُّجاته، من ذلك الداكن إلى اللون الذي يقرب من البرتقالي.
الأصفر، اللون الحيوي، خصوصًا بتدرُّجات الخردل القاتم، مرورًا بالأصفر والبيج والأصفر المخضَّر، وصولًا إلى الأصفر الكريمي والمائي. ولكن، لا بُدَّ من التأنِّي قبل اختيار درجة اللون الأصفر، ودرس مدى انسجام هذا الأخير مع قطع الأثاث الأخرى والإكسسوارات، نظرًا إلى أنَّه لون لا يسمح بالخطأ أبدًا. وفي هذا الإطار، جرِّبي درجات من الأصفر مع الأحمر أو الأزرق، أو اجمعي بين الأصفر الذهبي والكريمي مع الأحمر القاتم أو لون الشوكولاتة. وتذكَّري أن الأصفر يُمكن أن يجتمع مع نفسه، ولكن بتدرُّجات مدروسة.
الرمادي الوسطي الذي يقع بين تشدُّد اللونين الأسود والأبيض، وهو لون متسامح للغاية، وفيه من الدرجات اللونيَّة ما يجعله يُراوح بين النغمات الداكنة والدرجات المضيئة والفاتحة، ما يؤهِّله لأن يكون منسجمًا مع غالبيَّة الألوان، وخصوصًا الأحمر والأبيض والوردي والبيج.

القطع المذهَّبة


من جهةٍ ثانيةٍ، قد يتجنَّب بعض الناس اللون الذهبي، ظنَّا منهم أنَّ استخدامه يجعله طاغيًا على القطع المنزليَّة الأخرى، بسبب بريقه الذي قد يبتلع كلَّ ما حوله. ولكن، ما تقدَّم بعيد عن الحقيقة، نظرًا إلى أنَّ الذهبي لون رائع لو جرى استخدامه بالطريقة الصحيحة في الديكور الداخلي. ويملك كثير من المصمِّمين الجرأة في توظيفه في أركان البيت المختلفة، نظرًا إلى أنَّه لون باذخ وغني وفيه كثير من روح المغامرة والجرأة. وهو أيضًا لون القوَّة والرفاهيَّة. هذا العام، يمكن أن تضيفي لمسات الرفاهيَّة الباذخة إلى بيتك عبر الذهبي. علمًا بأنَّ مع الذهبي، لا بُدَّ من الوصول إلى تسويةٍ وحلٍّ وسط، نظرًا إلى أنَّ اللمسات الذهبية الصغيرة في الديكور الداخلي يمكن أن تعطي تأثيرًا كبيرًا لافتًا. ولتجريب هذا اللون، يُمكن البدء بالمطبخ، واختيار الأدوات الذهبية بدلًا من تلك الفضيَّة، ثمَّ التحرُّك نحو إطارات المرايا والصور، وصولًا إلى قطع الأثاث.
 

شاركونا تعليقاتكم...