منال العالم تشارك الجمهور ورش الطهي الحي في ديرفيلدز مول

3 صور

تحت شعار"تسّوق إلعب وتناول الطعام" يستعد مركز "ديرفيلدز مول" التجاري بمنطقة الباهية في أبوظبي لإطلاق حملة تسوق ترفيهية للعائلات والأفراد تتضمن مجموعة واسعة من الخصومات وخيارات استرداد النقود على الطعام والترفيه وذلك ابتداءً من 20 يناير الجاري وحتى 3 فبراير القادم، حيث سيتأهل متسوقو المركز للحصول على كتيب مكافآت مرحبا، الذي يشكل الهدية المثالية المُجزية للمتسوقين مع احتوائه على أكثر من 50 عرضاً لتناول الطعام والاستمتاع بالترفيه، وستحظى العائلات بفرصة لمشاركة أطفالها في ورش الطبخ التي ستُقام على مدار 17 يوماً من الساعة 5 مساءً إلى 9 مساءً، حيث تُمثّل هذه التجربة فرصة مثالية للأطفال لإبراز إبداعاتهم واستكشاف قدراتهم في مجال الطهي وصنع الحلويات، من خلال تجريب استخدام النكهات والمكوّنات المختلفة لتقديم ابتكاراتهم المُبدعة.
ومن الجدير بالذكر بأن الزيارة المرتقبة للشيف الشهيرة منال العالم ستكون يوم 26 يناير. وسيتمكّن عشاق الطعام وزوار المركز من متابعتها في ورشتي طهي حيّ سيتمّ تخصيصهما لتفاعل ومشاركة زوار المول. وستكون، أول ورشة للطهي في ساحة المدخل الرئيسي من الساعة 7:00 وحتى 08:00 مساءً، مُتاحة أمام جميع رواد مركز التسوق. أما بالنسبة إلى الورشة الثانية، فسوف تقتصر حصرياً على السيدات المُسجّلات مُسبقاً والفائزين في وسائل التواصل الاجتماعي، من الساعة 8 مساء إلى الساعة 9 مساء في مطعم بيلز ماركيت مديترينيان ستيك هاوس.
هذا وسيحظى زوار المركز من الكبار والصغار على حدّ سواء، بفرصة تذوّقهم تشكيلة غنية ومتنوّعة من أكشاك الطعام، إضافة إلى فرصة التمتّع أيضاً في منطقة اكستريم، التي تحتضن مجموعة كبيرة ومُثيرة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك لعبة دورة الحبل الحافلة بالتحديات والُمغامرة والمُحفّزة للحواس. كما يحتوي المكان أيضاً على حديقة الترامبولين، قصور مطاطية للتزحلق، ودورة الباركور نينجا مع لعبة ركوب الروديو الُممتعة.