مشاهير /مشاهير العالم

خيانات في هوليوود كشفتها الكاميرا

ينسى نجوم هوليوود في كثير من الأحيان بأنّهم تحت دائرة الضوء طوال الوقت، وأنّ الخطأ ممنوع، وأنّ الخيانة ستنكشف لا محال؛ هذا ما حدث مع بعض نجوم هوليوود، حيث تمكنت عدسات الكاميرات من أن تكشف خيانتهم للعالم أجمع.
ومن الأزواج الذين انفصلوا بسبب الخيانة العلنية:


ديمي مور وأشتون كوتشر:
ظهرت مجموعة من الصور تؤكّد أن أشتون كوتشر أقام علاقة غراميّة مع عشرينيّة شقراء تدعى سارة ليل.
ويظهر في تلك الصور كوتشر مع الشابة سارة ليل في نفس السيارة. ويُقال إنّ "كوتشر وسارة أقاما علاقة غراميّة بعد أن احتفلا في إحدى الحانات بفندق هارد روك في سان دييغو بكاليفورنيا، وذلك خلال ذكرى زواج كوتشر وديمي مور".
وبعد مرور أكثر من عام على انفصالهما، تقدّم النجم الأمريكي أشتون كوتشر بطلب رسمي للطلاق من الممثلة ديمي مور. وهو الآن على علاقة بالممثلة ميلا كونيس.

كريستن ستيوارت وروبرت باتينسون:
نشرت إحدى المجلات الأمريكية الصور التي كانت السبب في فضح خيانة الممثلة كريستين ستيوارت لحبيبها الممثل روبرت باتينسون مع المخرج روبرت ساندرز.
وبدا كلٌّ من ستيورات وساندرز في الصور وكأنّهما في مكانٍ بعيد عن الازدحام وتبادلا القُبل في السيّارة، من دون أن يشعرا بوجود كاميرات الصحافة حولهما.
وبعد انتشار الصور في الصحف المطبوعة بهوليوود، أصدرت كريستين بياناً تعتذر فيه لحبيبها باتينسون عن علاقتها بمخرجِ آخر أفلامها "سنو وايت والصياد"، قبل أن ينفصل الثنائيّ لفترة. ويقول مصدر مقرّب من الثنائي: كريستن وباتينسون أنّ الأخير لم يسامح كريستن، فعلاقتهما غير متوازنة، وباتنيسون لم يتخطَّ خيانة ستيوارت له.

مايلي سايروس و ليام هيمسورث:
تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورة تؤكّد خيانة الممثل الأستراليّ ليام هيمسورث (22 عاماً) لخطيبته مايلي سايروس مع الممثلة جانيوراي جونز (33 عاماً).
وشوهد ليام، وهو يصل إلى فندق "شاتو مارمونت" بدون مايلي، في وقتٍ تواجدت جونز في الحفل، حيث تودّد لها ليام، وهو يظنّ أن لا أحد ينظر إليهما.
كذلك التقطت صورة لليام وجانيواري وهما يجلسان إلى جانب بعضهما البعض، في المقعد الخلفيّ من السيّارة، ما عزّز صدق الإشاعات المزعومة حولهما.

نيكول شرزنغر وكريس براون:
الجميع كان بانتظار رؤية كريس براون في أحضان حبيبته السابقة ريهانا في وقتٍ ما، إلا أنّ عدسات المصوّرين رصدت نيكول المرتبطة بعلاقة مع لويس هاميلتون(سائق مكلارين) في صور حميمة مع كريس براون، داخل أحد الملاهي الليليّة في هوليوود.
لكن السمراء نيكول وصفت هذه الصور بالسخيفة، وأكّدت أنّها لم تكن تقبّل كريس، بل كانت تحاول التحدّث معه بسبب ضجّة الموسيقى في الملهى.


ليان رايمز و إيـدي سيبريان:
واتُهمت مغنية كاونتري ليان رايمز بخيانة زوجها دين شيميريت مع الممثل إيــدي سيبريان الــذي ظهرت إلى جانبه في الفيلم التلفزيوني "أضــواﺀ شمالية". ولم تبقَ هذه الاتهامات مجرّد تقارير أو توقعات بل تمّ تأكيدها بفيديو يظهر رايمز وسيبريان في وضع حميم في أحد المطاعم.

اقرئي المزيد من مشاهير

X