مشكلة "الكندوش" لا تزال مستمرة وحسام تحسين بك يواصل المواجهة

حسام تحسين بك

قال الفنان حسام تحسين بك إنه وعندما تنازل عن نص مسلسله " الكندوش" منذ أكثر من عام لصالح شركة قبنض التي يملكها المنتج محمد قبنض لم يقبض سوى سلفة على الحساب وذلك بعدما سمع من قبنض تطمينات و إشادات بمستوى النص الذي أكد له أنه سينتجه فوراً بتكلفة قد تصل إلى مليار ليرة سورية .

وقال حسام في حديث لإذاعة "المدينة" إنه بعدما توقف مشروع الإنتاج وطالب بنصه تم رفض هذا من قبل الشركة ليقوم بوضع القضية أمام الرأي العام، وحينها تدخل عدة أشخاص من بينهم وزير العدل السوري ورئيس لجنة صناعة السينما الذين أكدوا لحسام تحسين بك أنهم سيتدخلون مع قبنض لمصلحته , وأن الأخير وعد بإنتاج العمل أمامهم خلال 3 أشهر ليعود ويتراجع.

وأضاف تحسين بك أن الممثل عبد الفتاح مزين طلب منه الذهاب معه إلى الشركة لحل الخلاف واستعادة النص بطريقة ودية وذلك بعد أن يظهر على التلفزيون ويقول كلام "طيب" عن قبنض كنوع من تهدئة الموضوع وهذا ماحصل , وتابع تحسين بك إنه وبعد ذلك وعندما وصل للشركة رحب به قبنض وتعانقا والتقطت لهما صورة تذكارية ولكنه بعدها رفض إعادة النص لتحسين بك مؤكداً من جديد أنه سينتجه واعتبر تحسين بك أن هناك من حاول إيقاعه في فخ عن طريق إظهار أن الموضوع تم حله ليفاجأ بالعكس .

ولدى سؤاله عن مصلحة المنتج محمد قبنض في ذلك قال حسام تحسين بك: "النص أعلى من مستواه الفكري والثقافي وهو لا يعرف ماذا يريد وما يريده هو دفن المسلسل دون أن أعلم السبب ".

وكان حسام تحسين بيك قد أعلن قبل أيام عن مشاكل بينه وبين المنتج محمد قبنض على إثر عدم قيام الشركة بإنتاج مسلسله "الكندوش" دون أسباب واضحة حسب تعبيره وكذلك رفض الشركة إعادة ملكية المسلسل له ليقوم بإنتاجه بشركة أخرى .

من جهة أخرى رد كل من الفنانين عبد الفتاح مزين وحسام حسن و المخرج أسعد عيد على كلام حسام وأكدوا ان المنتج محمد قبنض قرر البدء فوراً بإنتاج العمل وسيعلن ذلك رسمياَ وفوجئنا بحسام يعترض ويطلب النص لتعديله أولا وتجاوب قبنض معه ووافق على التعديل وقال له النص معك عدل كما تشاء إلا أن حسام تحسين بيك قال لا, تنازل لي عنه و من ثم اعدل و أعيده لك . ومسك شاربه وتعهد بإعادته بعد تعديله وهذه حركة درامية لا علاقة لها بالاتفاق المكتوب ببيعه وتنازله عن النص . ففوجئنا جميعنا من رده بأنه يريد تنازل عن النص ليعدله !! .

إذا يبدو أن المشكلة لا تزال مستمرة ومن غير المعروف إن كانت ستحل بين الطرفين ويرى المسلسل النور هذا العام .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"