رانيا يوسف بالفيديو: خضعت لجراحات تجميل فاشلة وتصريحاتي عن الرجال "مجرد هزار"

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
6 صور

خاضت الفنانة رانيا يوسف تجربة التفاعل المباشر مع جمهورها، عبر تدشين هاشتاق #AskRania من خلال حسابها على موقع إنستقرام، وقدمت إجابات صريحة جدّاً حول عمليات التجميل، وعلاقتها بنجوم الفن، ومستقبل بناتها داخل الوسط الفني، وهل ستقدم استعراضات مثلما فعلت مع الدمية فاهيتا، وكشفت للمرة الأولى عن سر توقف العمل في مسلسل "دم مريم".
رانيا تلقت الأسئلة عبر الهاشتاق، وردت عليها من خلال ثلاثة مقاطع فيديو ، مؤكدة أنها خضعت لجراحة تجميل في الأنف وفشلت، وجراحة لشفط الدهون من البطن وفشلت أيضا، وبعدها لجأت للرياضة والنظام الغذائي المعتدل، للحصول على رشاقتها الحالية، ونصحت جمهورها بممارسة الرياضة والالتزام بنظام طعام صحي.
ورفضت رانيا الحديث عن الخوف على بناتها من الوسط الفني، وقالت إنّ هذا غير صحيح ولكنها تخاف عليهن من صعوبات الحياة ، كما رفضت سؤالاً حول سر تجاهل رامز جلال لها في برنامجه للمقالب، مؤكدة أنها تعتز بصداقته وشقيقه ياسر منذ سنوات طويلة جدّاً، وقالت إن أفضل ممثلة كوميدية حاليا هى الفنانة إيمي سمير غانم.
رانيا أوضحت أنّ تصريحاتها عن الرجال في برنامج "قعدة رجالة" كانت مرتبّة مع فريق الإعداد وكلها هزار، وكان الاتفاق على أن تحاول استفزاز الثلاثي، ولكنها لا تقصد أبدا مقولة أن الرجالة "شوال فلوس"، كما نفت نيتها تقديم أعمال استعراضية، بعدما خطفت الأنظار في فقرتها ببرنامج أبلة فاهيتا، وقالت إنها لن تكرر الغناء والرقص إلا للهزار والمرح فقط.
ونفت الفنانة رانيا يوسف، ما روجه البعض حول جنسية والدتها السودانية، مؤكدة أنّ والدتها مصرية، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم كثيرا ولكن "ربنا رجعلها حقها"، وكشفت أنها تؤمن بالحسد، لأنه مذكور في القرآن.
وعن سر توقف مسلسل "دم مريم"، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة روبي، كشفت الفنانة رانيا يوسف أنه توقف بسبب مشاكل بين المؤلف محمد أمين راضي والمخرج أسامة فوزي.

 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي