أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

اتفاقية شراكة بين الكلية التقنية العالمية في مكة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا

د. فيصل أراين ود. أسامة الجنادي ود. نجوى سالم ود. محمد عمر باعيسى وجمال الصرايرة وعمار الأحمدي
د. فيصل أراين ود. أسامة الجنادي ود. نجوى سالم ود. محمد عمر باعيسى وجمال الصرايرة وعمار الأحمدي
د. فيصل أراين ود. أسامة الجنادي يوقعان الاتفاقية
د. فيصل أراين ود. أسامة الجنادي يوقعان الاتفاقية
د. أسامة الجنادي يرحب بالحضور قبل التوقيع

وقعت الكلية التقنية العالمية في مكة المكرمة "نياجارا" العربية السعودية وجامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة اتفاقية شراكة فيما بينهما تهدف إلى خلق فرص تعليمية أعلى لخريجي كلية التقنية العالمية في مكة.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستتاح الفرص لخريجي كلية التقنية العالمية باستكمال درجة البكالوريوس والماجستير في جامعة الأعمال والتكنولوجيا كمسار بديل لمتابعة تعليمهم العالي. وتعتبر الإتفاقية الجديدة نقطة بداية تعاون بين المؤسستين في مجالات التعليم والتدريب.
وقال عميد كلية "نياجارا" الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة، الدكتور فيصل أرأين: "ستدعم هذه الإتفاقية تأسيس علاقات عمل متبادلة بين المؤسستين، وسيصبح طلابنا قادرين على الاستفادة من هذه الشراكة الاسترتيجية. والقطاع الاقتصادي في السعودية سيشهد التأثير الإيجابي لهؤلاء الخريجين ومساهماتهم الفعالة في السنوات القادمة."
وقد وقع الاتفاقية عميد الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة الدكتور فيصل أرآين، ورئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور أسامة بن أحمد الجنّادي في موقع جامعة الأعمال والتكنولوجيا في منطقة ذهبان بتاريخ 8- 1-2018. كما حضر التوقيع الدكتور محمد عمر باعيسى، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتورة نجوى حسين سالم، نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة. ومن الكلية التقنية العالمية بمكة جمال الصرايرة، مدير ارتباط رجال الأعمال والمجتمع، وعمار الأحمدي مدير القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، وبيتر كامبل رئيس برامج تكنولوجيا المعلومات المهنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X