جمال /عناية بالبشرة

أفضل كريمات العناية بمحيط العينين

علاج تجاعيد العينين
أفضل كريمات العناية
حافظي على شباب عينيك
Fake Awake Triple-Action Eye Gel, NIA
Dr. Dennis Gross Hyaluronic Marine Dew It All Eye Gel
Advanced Eye Technology, JANUARY LABS
Advanced Revitalift Eye Cream, L'ORÉAl
Dr. Brandt Skincare Needles No More No More Baggage Eye De-Puffing Gel
Drunk Elephant Shaba Complex Eye Serum

تتعرض المنطقة المحيطة بالعينين للكثير من المشاكل، كما تصاب بالتجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة، نظراً الى أنها حساسة جداً ورقيقة، بالتالي هي بحاجة دائمة الى العناية لضمان الحفاظ على شباب العينين وتجنّب الاسوداد والانتفاخات وعلامات التقدم في السن.


لذلك، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من أفضل أنواع الكريمات للعناية بمنطقة حول العينين والحفاظ على شبابها، وذلك لضمان نظرات ساحرة لا تشوبها شائبة.



- Dr. Dennis Gross Hyaluronic Marine Dew It All Eye Gel:

بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك والكافيار والطحالب الخضراء، يعمل هذا الكريم على ترطيب منطقة حول العينين بشكل فائق. كما أنه يحتوي على الكافيين، الذي يحد من ظهور الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين، عن طريق منع انحباس الماء تحت الجلد.


- Dr. Brandt Skincare Needles No More No More Baggage Eye De-Puffing Gel:

إذا كنت تعانين من الجيوب المنتفخة تحت العينين، فهذا الكريم مثالي لك، فهو يشتمل على الببتيد(سلسلة أحماض أمينية)، الذي يساعد في ترطيب البشرة حول العينين، إضافة الى الكافيين الذي يخفف التعب والانتفاخ تحت العينين ويشد الجلد في هذه المنطقة من الوجه.


- Drunk Elephant Shaba Complex Eye Serum:

هذا الكريم غني بالشاي الأسود والببتيد، اللذين يساعدان في تعزيز صحة الجلد حول العينين، كما أنه يشتمل على مضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين.


- Advanced Revitalift Eye Cream, L'ORÉAL:

إذا كنت تسهرين الى وقت متأخر من الليل بسبب الدراسة أو لحضور مناسبة ما، لا تترددي في استخدام هذا الكريم الغني بحمض الهيالورونيك والكافيين، اللذين يحدان من الاسوداد والتعب والانتفاخ حول العينين، إضافة الى أنه فعال جداً في شد الجلد.


- Fake Awake Triple-Action Eye Gel, NIA:

يتميز هذا الكريم بقدرة عالية على محاربة الشيخوخة والحفاظ على صحة البشرة ومرونتها، إضافة الى أنه يحد من تأثيرات انقطاع الطمس على منطقة حول العينين.


- Advanced Eye Technology, JANUARY LABS:

يشتمل هذا الكريم على البيتا غلوكان، الذي يحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين، وعلى ثلاثي الببتيد، الذي يعزز عملية إنتاج الكولاجين في البشرة، إضافة الى حمض الهيالورونيك الذي يعزز مرونة الجلد ومظهرها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X