ليندسي لوهان لميريام فارس... أنتِ رائعة

Lindsay Lohan
Lindsay Lohan تعلّق على فيديو ميريام فارس
تغريدة ميريام فارس
3 صور

أبدت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan إعجابها بفيديو للنجمة اللبنانية ميريام فارس، وهي تغني في حفلها الأخير في الإمارات العربية.
وقد علقت ليندسي البالغة من العمر 31 عامًا والتي تعيش في دبي حاليًّا على الفيديو، بالقول لميريام: "أنتِ رائعة You’re brilliant".
ومن جهتها أعادت ميريام نشر تغريدة يظهر فيها تعليق ليندسي على تويتر وقالت فيها: "هذا لطفٌ منكِ ليندسي لوهان شكرًا لكِ.. أنتِ رائعة".
وفي سياق منفصل كشفت الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة، دخولها فيلمًا جديدًا، تعمل عليه حاليًّا، وفجَّرت مفاجأة كبرى بأنّ الفيلم "سعودي"، وأنّ فريق العمل يتألف من طاقم نسائي كامل.
حيث صرَّحت الممثلة الأمريكية، بحسب موقع "سي إن إن بالعربية"، أنها تعمل حاليًّا على فيلم سعودي، طاقمه كله مكوَّن من النساء، ويحمل اسم "فريم"، أي "برواز" أو "إطار".
وقالت لوهان: إنّ الفيلم يناقش موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية، والسماح للسعوديات بدخولها بعد مرور نحو 35 سنة.

ليندسي لوهان تثني على قرار السماح بالسينما في السعودية

وتحدثت لوهان عن تخطيطها لتصميم جزيرة في دبي، تحمل اسمها "جزيرة لوهان"، في موقع "جزر العالم" بدبي، الذي يضم نحو 300 جزيرة اصطناعية، تتضمن منازل خاصة ومنتجعات وفنادق.
يشار إلى أنّ نجمة هوليوود دعمت خطوة السماح بالسينما في السعودية أخيرًا، حيث نشرت تغريدة ، كانت قد نقلتها مجلة نيويورك تايمز، جاء فيها: "أولًا السماح للمرأة بالقيادة، وبعدها إقامة الحفلات الموسيقية، والآن السعودية تسمح بتأسيس دور العرض السينمائي". وعلَّقت ليندسي عليها: "أرجوكم ادعموا هذه الخطوة المميزة، وأنا أتمنى أن أكون جزءًا من هذه الخطوة عبر فيلم FRAMETHEMOVIE".
جدير بالذكر، أنّ لوهان انتقلت للعيش في دبي بعد استقرارها أعوامًا عدة في لندن، وأوضحت أنها في دبي تعيش حياة طبيعية أكثر، وتشعر بالاستقرار والخصوصية.

ليندسي لوهان: أنا سعيدة في دبي