كارولينا هيريرا تطلق نفحة من الرومانسية مع CH L’Eau

6 صور

CH L’Eau، عطر يجسّد السعادة والجمال الرومانسي لعطلة صيفية.

بالنسبة لمديرة الابداع الفنّي لعطور كارولينا هيريرا، كارولينا هيريرا دي باييز، تشكّل العطور بالدرجة الأولى رحلة لحاسة الشم ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالذات. ومع أحدث إصدار تطلقه العلامة التجارية للمنتجات الفاخرة، تصوّرت عبيراً لحياة غنيّة بالرومانسية.

تدعوكم كارولينا هيريرا دي باييز للاسترخاء والارتباط من جديد مع السعادة من خلال CH L’Eau، وتقول عنه: "إنه عطر لدلال أوقات الصيف، يثير إحساس الوقوع في الغرام." إنه سائل خفيف يطلق نفحات من البهجة والمرح، كما يعبّر عن انتعاش ورقّة يوم صيفيّ جديد.

لابتكار هذا المنتج الجديد، عملت كارولينا هيريرا دي باييز مع صانعة العطور جولييت كاراغوزوغلو على تطوير أريج متميّز بحضور فائق الخفّة وببهاء لقاء الرومانسية بالانتعاش. أما النتيجة فهي عبير يرفع المعنويات مع تماسك مذهل، انتشار رائع وتألق عظيم، يملأ الهواء بأعلى كثافة من الطاقة.

من الحب إلى السعادة، يقودنا CH L’Eau من خلال حاسة الشم إلى رومانسية العطلات. يطلق عبير متعدد الأوجه تحيّة تقدير إلى خليط مدهش من الشاي الأحمر، البرتقال الأحمر ومزيج من مكوّنات من الحمضيات يقوم على قاعدة خشبيّة تتألف من الفيتيفر الجذّاب، أرقى أنواع خشب الأرز وأنقى أصناف البتشولي.

وعن هذا الأريج تقول جولييت كاراغوزوغلو: "يعمل انصهار نغمة الشاي الأحمر مع البرتقال الأحمر على تشكيل إمضاء غير عادي للعطر. إنه رحلة إلى أعماق الجانب الحلو والمرّ للفاكهة، إلى لبّها المسيل للعاب مع نفحة من طراوة قلب الثمرة. إنه توازن مثالي لسائل أنيق مع ذلك مبتسم."

لتمثيل الروح المشرقة لعطر CH L’Eau في الحملة الإعلانية، تتوجّه عارضة الأزياء ليلي ألدريدج مع رفيقها جاستيس جوسلين إلى إحدى جزر البحر الكاريبي، وهو ما تقوم به أيضاً علبة المنتج. يبرز غطاء ذهبي فاخر يتدلّى منه أول حرفين من اسم كارولينا هيريرا وقارورة على شكل أنبوب من الزجاج تحفظ العطر المبهج ومتعدد الأغراض الذي، تماماً مثل القميص الأبيض المعروف جداً لكارولينا هيريرا نفسها، يتلائم بسلاسة عالية مع أسلوب حياة أي سيّدة.