فن ومشاهير /مشاهير العالم

إيرينا شايك تتحدث بالعربية

Irina Shayk
Bradley Cooper مع ابنته
Irina Shayk مع عائلتها
عائلة Irina Shayk
Bradley Cooperيهتم بطفلته
الطفلة Lea de Seine
العائلة تمضي أوقاتا سعيدة

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بفيديو طريف لعارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك Irina Shayk وهي تتحدث بالعربية خلال مقابلة لها مع مجلة "فوغ" العربية.
وقالت العارضة الروسية خلال تصويرها الفيديو:"أنا ولدت في يمنزهلنكس في روسيا...البعض يعتقدون أنني برازيلية...هذه أول مرة أصوّر لمجلة "فوغ" بالنسخة العربية...أحب الفانز في العالم العربي".
وقد ختمت إيرينا البالغة من العمر 31 عامًا حديثها بالقول، أنا أتكلم الآن العربية بطلاقة.
وفي سياق منفصل كانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد التقطت صورًا للعارضة وحبيبها الممثل العالمي برادلي كوبر Bradley Cooper مع ابنتهما ليا دي سين Lea de Seine البالغة من العمر 10 أشهر، على شاطئ سونسيت في لوس أنجلوس.
وقد أظهرت الصور أنّ الطفلة وعائلتها في غاية السعادة، وأنّ برادلي البالغ من العمر 43 عامًا أب مثالي، حيث كان يطعم ليا ويغيّر لها الحفاضات، ولم يتركها لحظة طوال الوقت.
يشار إلى أنّ علاقة برادلي كوبر وإيرينا شايك قد بدأت عام 2015، وابتعد الثنائي عن الإعلام قليلًا في فترة حمل إيرينا رغم أنها قدّمت عرض فيكتوريا سيكريت وهي حامل.
والثنائي يحرصان دائمًا على إبعاد طفلتهما عن الإعلام لتحظى بطفولة طبيعية، وحتى الآن لم يعلن برادلي أو إيرينا عن خططهما المستقبلية في ما يتعلق بالزواج الرسمي، إلا أنّ هناك الكثير من الشائعات التي تؤكد أنهما تزوجا سرًّا بعد ولادة ليا مباشرة.
يُذكر أنّ إيرينا شايك كانت مرتبطة عاطفيًّا قبل برادلي كوبر، بلاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو Criastiano Ronaldo، نجم فريق ريال مدريد.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X