فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: انتحار الممثل مارك سالينغ عن 35 عامًا

الراحل Mark Salling
Mark Salling في مشهد من مسلسله
العثور على جثة Mark Salling
لحظة العثور على جثة Mark Salling
المكان الذي انتحر فيه Mark Salling
Mark Salling أمام المحكمة

أقدم الممثل الامريكي مارك سالينغ Mark Salling على الانتحار وإنهاء حياته عن عمر ناهز الـ35 عامًا، وذلك قبل أسابيع قليلة من محاكمته بتهم التحرش والابتزاز الجنسي.
وقد عثرت الشرطة على جثة نجم مسلسل Glee معلّقة على شجرة، بعد أن شنق نفسه قرب منزله بإحدى ضواحي لوس انجلوس.
وقد أكد خبر الوفاة محامي الراحل، الذي أشار إلى أنّ مارك كان يحاول أن يخفف أو يتخلص من الأخطاء التي اقترفها، إضافة إلى بيان للعائلة ذكر فيه أنّ مارك كان انسانًا محبًّا وطيبًا، إلا أنّ الأخطاء التي اقترفها وندِم عليها، أوصلته إلى حدّ الموت.

وفاة أقدم وأكبر ممثلة في هوليوود عن عمر ناهز 106 أعوام

وكان مارك قد واجه تهمة حيازة حوالى 50 ألف صورة، وتسجيل إباحي لأطفال وبخاصة فتيات، في أيار/ مايو 2016، وقد أُفرج عنه حينها بكفالة، بعد أن تم توقيفه في لوس انجلوس.
ومؤخرًا قرر مارك خوض المحاكمة في أذار/مارس المقبل والاعتراف بالذنب، وكان يترتب على ذلك احتمال الحكم عليه بالسجن 4 الى 7 أعوام، إلّا أنه على ما يبدو، قرر استباق الحكم ومعاقبة نفسه بالموت.
يشار إلى أنّ النجم حاول الانتحار في شهر آب/أغسطس من العام المنصرم 2017 ولكنه فشل، وقد أخبر القاضي حينها أنه يتلقى العلاج اللازم نتيجة أزمة كآبة صعبة يعانيها.
وكان مارك سالينغ يؤدي شخصية "نوا باكرمان"، في المسلسل الذي يدور حول فرقة للأداء   الموسيقي في مدرسة ثانوية، والذي نال نجاحًا كبيرًا في الولايات المتحدة على مدى 6 مواسم بين عامي 2009 و2015.

رحيل الهندية القديرة آفا موخرجي عن عمر ناهز الـ88 عامًا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X