بالصور: غادة عبد الرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عز

زينة
حكم الخلع
زينة وغادة عبد الرازق
زينة
غادة عبد الرازق
منشور غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
زينة وغادة عبد الرازق
8 صور

استمرت الفنانة غادة عبد الرازق في نشر التهاني المتعلقة بالحياة الخاصة لزميلاتها، والمفاجأة أنها انفردت بنشر الصيغة التنفيذية لحكم طلاق الفنانة زينة خلعًا من الفنان أحمد عز، وعلّقت عليه بالتهنئة لها ولأطفالها التوأمين، متمنية أن يكون هذا الحكم بداية لمرحلة جديدة مستقرة في حياتها.



غادة حصلت على صورة الحكم بيوم صدوره 31 يناير 2018، والمثير أنّ زينة نفسها لم تنشر صورة وثيقة الصيغة التنفيذية، ولم تحتفل بالطلاق رسميًّا من والد طفليها الفنان أحمد عز، ولكنّ غادة عبد الرازق، نشرت الحكم مرتين، الأولى بتعليق قالت فيه: مبرررررررروك حبيبتي أخيررررررًا ربنا يكرمك إنتي وولادك ويعوّضك عوض ربنا الكريم العظيم.



ونشرت الثانية من دون أية تعليقات، تاركة المعركة بين متابعيها ما بين مؤيد لتدخّلها بنشر الحكم كإشهار للطلاق، ردًّا على إنكار أحمد عز المتواصل، بينما رأى البعض الآخر أنّ تدخلات غادة في الحياة الخاصة لزميلاتها صارت زائدة عن اللازم، فقد تورطت سابقًا في ترويج شائعة زواج زميلتها شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، كما أحرجت مي عز الدين يوم ميلادها، وفي كل مرة لجأت لحذف منشورها!!

يُذكر أنّ غادة تعاونت مؤخرًا مع زينة في بطولة فيلم "كارما"، مع النجم عمرو سعد، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، وإيهاب فهمي، ومن إخراج خالد يوسف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"