أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور والفيديو ..ماذا أهدت ميلانيا ترامب لميشيل أوباما؟

ماذا اهدت ميلانيا ترامب لميشيل اوباما
هدية ميلانيا لميشيل
ماذا اهدت ميلانيا ترامب لميشيل اوباما
ماذا اهدت ميلانيا ترامب لميشيل اوباما

في أول ظهور لها بعد خروجها من البيت الأبيض، .. كشفت زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق ميشيل أوباما Michelle Obama، عمّا تحتويه العلبة الزرقاء التي أهدتها إياها ميلانيا ترامب Milania Trump، عشية تنصيب دونالد ترامب Donald Trump رئيسًا للولايات المتحدة، العام الماضي، وذلك خلال ظهورها في برنامج "The Ellen Degeneres Show"
واكتفت ميشيل بالقول إنها تلقّت إطارًا جميلًا من الذهب من ميلانيا، إلّا أنها بدت محرَجة لحظة تلقّيها الهدية بسبب البروتوكولات الأمنية لا غير.
وظلت العلبة الزرقاء التي قدّمتها ميلانيا ترامب لميشيل أوباما حينها، محلّ جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الجميع حول الهدية التي تحتويها العلبة الزرقاء من شركة "تيفاني"، وهي أكبر شركات الذهب والمجوهرات في الولايات المتحدة .. كم ثمنها ؟ وما نوعها ؟ وغيرها من التساؤلات التي أفصحت عنها أخيرًا ميشيل أوباما للمذيعة الشهيرة "إيلين ديجرينس"، خلال برنامجها.

بالصور.. باراك أوباما في عطلة إندونيسية مع عائلته


ووضعت الهدية ميشيل أوباما حينها في حيرة، بعدما عكفت على البحث عن مكان تضع فيه الهدية أو شخص يتسلّمها منها.
وأظهرت اللقطات ميشيل وهي تلتفت يمينًا ويسارًا لكي تتمكن من وضع الهدية، والتقاط صورة رسمية مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب وزوجته، ولم تجد مخرجًا من هذا الموقف “المحرج”، الذي جعل ترامب وميلانيا ينتظران لثواٍن حتى يتكمنا من التقاط الصورة الرسمية، بخاصة وأنّ من كان يقف وراءهم جنديان من الحرس التشريفى لتأدية التحية العسكرية، إلا أنّ تدخّل أوباما وضع حدًّا لتوتّر زوجته، فقد تسلم أوباما الهدية من ميشيل، وخطا إلى داخل البيت الأبيض، ووضعها هناك، ثم عاد ليلتقط الصورة الرسمية بجانب ترامب وميلانيا.

هوليوود تمنح الدعم الكامل لأوبرا وينفري في معركتها الانتخابية

 

لمتابعة الفيديو انقروا هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X