بلس /أخبار

ينتحل صفة طبيب للهروب من 28 حكماً قضائياً

صورة تعبيرية
جريمة

لجأ شاب إلى حيلة للتخفي عن أعين الشرطة والهروب من تنفيذ 28 حكماً قضائياً ، فقرر انتحال صفة طبيب وأنشأ عيادة طبية وادعى علاج أمراض الباطنة والأطفال والسمنة في محافظة الجيزة وظل يمارس مهنة الطب لمدة 6 سنوات حتى كشفته المباحث ، وأكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة قيام "أحمد .م" 37 سنة أخصائى تغذية سابق بإحدى المستشفيات مطلوب ضبطه للتنفيذ 28 حكم قضائي صادر ضده فى قضايا "تبديد ، شيكات" بإنتحال صفة طبيب بشري وبحوزته كارنيه مزور بذات الصفة باسم ( أحمد . م . ح ) وذلك للهروب من تنفيذ الأحكام الصادرة ضده ، وقيامه بإنشاء عيادة طبية لعلاج أمراض الباطنة والأطفال والسمنة والنحافة في الجيزة .
وأن المتهم استغل عمله أخصائي تغذيه سابق في إحدى المستشفيات وقام بتزوير أوراق وكارنيهات تشير إلى حصوله على الشهادات الجامعية وبكالوريوس الطب وكارنيهات من نقابة الأطباء وتزوير أوراق تراخيص العيادة ونجحت المباحث في رصد نشاطه والقبض عليه بمقر العيادة وبحوزته عدد من شهادات تقدير مزورة منسوب صدورها لإحدى المستشفيات وجميعها تحمل أختام شعار مقلدة ، أجهزة طبية ، أكلاشية مقلدة منسوب صدوره لإحدى الجهات الحكومية ، مجموعة كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر التي يقوم المتهم بتركيبها وبيعها للمواطنين بزعم التخلص من النحافة والسمنة ، مبلغ مالي ، جهاز لاب توب محمل عليه المستندات المزورة وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة.
تحرر محضراً بالواقعة وأحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات بعد أن نسبت إليه تهم انتحال صفة طبيب وممارسة مزاولة مهنة الطب بالمخالفة للقانون وإنشاء عيادة طبية دون الحصول على الإشتراطات المحددة قانوناً.

X