مازن حايك رداً على ما قالته نوال الكويتية عبر "سيدتي نت": لا تعليق

خرجت محطة "mbc" عن صمتها عن لسان متحدثها الرسمي مازن حايك الذي خصص وقتاً بعد مؤتمر "ذا فويس كيدز" للرد على كل الأسئلة التي تدور في بال الجمهور بعد التطورات الخيرة التي طالت برنامج "ذا فويس" وعودة أحلام إليه مجدداً دون نوال الكويتية.


بدأ حايك كلامه في رده على تصريحات المطربتين شيرين عبدالوهاب، ونوال الكويتية في حفلهما المشترك مساء الجمعة الماضية بالكويت، بنيتهما تقديم «ذا فويس» على قناة أخرى، إن «mbc لا يوجد لديها موانع من مشاركة المطربتين ضمن برنامج "ذا فويس" في أحد المواسم القادمة، إذا كانتا تحبان ذلك بدلاً من بحثهما عن قناة أخرى".


وتابع : "المجموعة قلبها واسع ويتسع للجميع"، وبرنامج "ذا فويس"، سيعود لجمهوره السبت المقبل بأولى حلقات موسمه الرابع، وإن mbc تمتلك حقوق إنتاج 3 مواسم إضافية من البرنامج".


بالنسبة لموضوع نوال، قال حايك " نوال لم تعرف عودة الموسم الرابع من البرنامج من السوشيال ميديا، وأحد مدراء (إم بي سي) أخبرها أننا مضطرون لاستكمال البرنامج كما هو لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط لعرض الموسم الرابع الذي تم تصويره بأحلام ومحمد حماقي وإليسا وعاصي الحلاني".


وتابع: "عرضنا على نوال المشاركة في الموسم الخامس أو الانضمام إلى لجنة تحكيم "آراب أيدول"، وأكدنا أن اتهامها لـ إم بي سي بعدم احترامها للنجوم ليس في محله، ونحن يدنا ممدودة لها خاصة وأن عقدها معنا غير مكتمل، وهو كان بمثابة مسودة تعاقد فقط ولم نبرم معها عقدًا لإنتاج موسم جديد كبديل للموسم الرابع نتيجة حقوق الملكية الفكرية".


ورداً على تعليق لـ"سيدتي نت بأن "نوال أقفلت الباب على البرامج المتعلقة بالمحطة فضل حايك عدم التعليق واكتفى بالقول: "توقعوا موسماً رائعاً من "ذا فويس" ولن ندخل في جدال مع أحد، والتزامنا معكم ومع الجمهور بأن نوفر تجربة إعلامية عربية ترقى إلى العالمية، وسترون موسماً استثنائياً وترون لماذا سعينا إلى الإبقاء على "ذا فويس" بموسمه الرابع كما هو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"