دنيا بطمة على خطى كيم كاردشيان وتهنّئ سيلينا غوميز العرب

دنيا بطمة
دنيا تقلد كيم
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
10 صور

لم تسلم الفنانة المغربية دنيا بطمة من التعليقات التي طالتها، عندما نشرت صورة لها وهي ترتدي سروالًا من قماش الجينز الضيّق، على طريقة كيم كاردشيان.

دنيا بطمة التي اتُّهمت بتقليد النجمة العالمية كيم كاردشيان، تبذل جهدًا كبيرًا في الأشهر الأخيرة، في تغيير شكلها، حيث خضعت لمجموعة من عمليات التجميل في وجهها، كما أنها عملت على استعادة لياقتها البدنية بعد أشهر قليلة على ولادة ابنتها غزل.

وكانت دنيا بطمة قد عبّرت عن فرحتها بفوز ابن بلدها حمزة لبيَض في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، ونشرت فيديو له وهو يغنّي وعلّقت عليه: "هذا ما يسمّى بصوت.. هذا ما يسمّى بمشروع فنان، أُقسم بالله اقشعرّ بدني من رنة صوته الذهبي، ركوزه، وتمكّنه فوق خشبة المسرح، محترف في أدائه، قدراته الصوتية التي بإمكانها أن تتحدى من هم أكبره سنًّا، في المجال الفني، سير الله يعطيك النصر والقبول والتوفيق".

كذلك لقّبت دنيا بطمة نجمة الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" لين حايك بـ "سيلينا غوميز العرب" مشيدة بحضورها وصوتها وملابسها، ونشرت فيديو لها من الحلقة الأخيرة وعلّقت عليها: "عرفتوها هالصبية الحلوة سيلينا غوميز العرب لين حايك، صارت محلاها ما شاء الله عايشه سنّها، ثياب مرتّبة ومكياج خفيف جدًّا، وشكلها كثير كلاس وراقية، وإحساس جميل وركوز على المسرح، كاريزما، وحفلاتها ناجحة ومحبوبه بالوطن العربي بالتوفيق حبيبتي النجمة الواعدة لين جمالو".

 

مفاجأة يكشفها الموسيقار هاني مهنّا: هذه المطربة كانت المفضلة لدى أم كلثوم

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"