الطبيب المتحرش بـ265 امراة وطفلة ينتظر حكمًا جديدًا

الطبيب الأمريكي المتحرش
في المحكمة
2 صور
بعد الحكم عليه بالسجن 175 عامًا الشهر الماضي؛ لإدانته بالتحرش الجنسي بنحو 265 امرأة وطفلة! ينتظر الطبيب السابق لمنتخب الجمباز الأمريكي «لاري نصار» 55 عامًا، حكمًا إضافيًّا جديدًا، وقال تقرير نشرته وكالة «رويترز» اليوم، إن الحكم على لاري، الشهر الماضي، في مقاطعة «إينجام» بولاية «ميشيجان»؛ لإدانته بالتحرش الجنسي بلاعبات صغار، تحت ستار «العلاج الطبي»، لا يتعلق بذلك المنتظر صدوره اليوم، في مقاطعة «إيتون» المجاورة، هذا الحكم الذي قد يصل إلى السجن لمدة 25 عامًا على الأقل.
وأثارت قضية «لاري نصار»، جدلاً واسعًا، حول تقاعس المسؤولين الأولمبيين الأمريكيين، خاصة الاتحاد الأمريكي للجمباز، وجامعة ولاية «ميشيجان»، التي كان يعمل بها، عن التحقيق في شكاوى ضده منذ سنوات، كما هزت تداعيات القضية ولاية «ميشيجان»، وأدت إلى استقالة رئيس الجامعة.
وكان «لاري نصار»، قد تلقى الشهر الماضي، حكمًا بالسجن لمدة 175 عامًا، من بينها 60 عامًا؛ لإدانته باتهامات حول المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال، حيث قضت محكمة أمريكية في يوم 24 من يناير 2018 بسجنه لمدة تتراوح بين 40 و175 عامًا؛ بسبب تحرشه جنسيًّا بالعديد من اللاعبات، وإدانته بتهمة الاعتداء جنسيًّا على رياضيات ومريضات، طوال عقود، وجاء الحكم بعد الاستماع إلى شهادات 160 من ضحاياه.