عقيل الرئيسي لزوجته فرح: أنتِ أحب أشيائي

عقيل الرئيسي وزوجته
عقيل الرئيسي وزوجته
عقيل الرئيسي وزوجته
عقيل الرئيسي وزوجته
عقيل الرئيسي وزوجته
عقيل الرئيسي وزوجته
عقيل الرئيسي وزوجته
7 صور

إحتفل الفنان عقيل الرئيسي بعيد ميلاد زوجته فرح الهادي بعد مرور شهرين على زواجهما.

وقام عقيل بالإعداد لعيد ميلاد زوجته بالتعاون مع شقيقتها شوق، حيث قاما بتزيين المكان وإحضار كل مستلزمات العيد خلال غياب فرح عن البيت، والقيام بمفاجأتها عند عودتها إليه.

ونشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو من عيد الميلاد عبر حسابه على "إنستقرام" وعلّق عليه متوجهاً بكلامه إلى زوجته فرح " يا أجمل من زاد عمره معاي، كل عام وأنت أحب أشيائي".

وكان عقيل الرئيسي وفرح الهادي قد احتفلا بزواجهما قبل نحو شهرين، وهما كان يطلان بشكل يومي عبر "سناب شات" لإطلاع " الفانز" على كافة تحركاتهما، وكيفية إمضائهما لشهر العسل سوياً.

يشار إلى أن قصة حب كبير جمعت بين النجمين الكويتيين، توجاها بالزواج، ولكنهما لم يعلنا عنها إلا عندما قررا أن يرتبطا رسمياً.

من ناحية أخرى، سيطل الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي في الموسم الرمضاني 2018 من خلال مسلسل "شهامة" وهو من كتابة المؤلف دخيل النبهان وإخراج حسين الحليبي، ويتناول عدداً من المواضيع الإجتماعية ويتوجه إلى المجتمع الخليجي في شكل عام والمجتمع الكويتي بشكل خاص. المسلسل من إنتاج شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما الكويتية، من بينهم أحمد السلمان ونور الغندور ويعقوب عبدالله وفهد باسم عبد الأمير وغيرهم.