فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: حنان مطاوع وأحمد فلوكس وريهام عبد الغفور يرفضون مقولة "ابن الفنان فنان"

ريهام عبد الغفور وأحمد فلوكس وحنان مطاوع وأنوشكا
ريهام عبد الغفور
حنان مطاوع
أنوشكا
ريهام عبد الغفور وأحمد فلوكس وحنان مطاوع وأنوشكا
أحمد فلوكس

استضاف صالون المطربة أنوشكا ثلاثة من نجوم الفن من أبناء النجوم، وهم: حنان مطاوع، وأحمد فلوكس، وريهام عبد الغفور، للحديث حول صحة مقولة: إنّ ابن الفنان فنان بالضرورة، وشرح تأثير آبائهم في نجوميتهم، والمفاجأة أنّ الثلاثة أكدوا أنهم وصلوا لمكانتهم الفنية بموهبتهم فقط .. واعترفت ريهام بأنها كانت تخفي بنوّتها للممثل أشرف عبد الغفور، خوفًا من "أمراض الشهرة"!!

الممثلة حنان مطاوع ابنة الفنانة سهير المرشدي، والمخرج والممثل كرم مطاوع، قالت، إنها فعلت المستحيل لكي لا تُحسب على والديها، وأضافت: ليّا الشرف إني بنت فنانين كبار، بس أنا عملت كل البدع عشان ما اتحسبش على نجومية بابا وماما، أنا كنت ضد إني آخد حاجة مش حقي، أو دور عشان إني بنت نجمين، ما كنتش عايزة حد يحس إني مفروضة على عمل، والبداية كانت مع الأفلام الروائية القصيرة.

أكدت حنان أنّ الفن لا يعترف إلّا بالموهبة، واستشهدت بأشقائها، مشيرة إلى أنها الوحيدة بين أخويها التي تعمل في مجال الفن، قائلة: لديّ أخّين وهم يعيشان في إيطاليا الآن، ولا يعملان في المجال الفني، واحد فيهم رسام والثاني دكتور.



الممثل أحمد فلوكس ابن الفنان فاروق فلوكس، أكد أنّ والده لم يفتح أمامه أبواب الفن والشهرة، بل العكس حاول أن يغلقها أكثر من مرة، خوفًا عليه من مشقة المهنة ومشاكلها، وأضاف: حاولت أخش معهد السينما ورفضوني، والدي ماكانش عاوزني أمثّل، ولما طردوني، أبويا انبسط أوي، فلجأت لكلية الإعلام، بدأت هناك محاولة جديدة مع تامر حسني وآخرين عبر مسرح الكلية، وكان أول ظهور ليّا في أغنية (الدنيا مجنونة) لمحمود العسيلي، وأول مشهد ليّا كان قدّام أبويا، وكان المفروض أضربه، وشاركت في العمل وماكنتش أعرف إنه مشارك.

وأبدى فلوكس ندمه لعدم الاستماع لنصيحة والده قائلًا: أنا النهاردة بضرب نفسي بالجزمة إني ماسمعتش كلام أبويا، ومش عايز إبني يبقى ليه علاقة بالشهرة خالص.. أنا ممكن أبوس رجل أبويا عشان أنا ماسمعتش كلامه، وأنا بحاول أبعد ابني عن المجال ده، بس لو قرر في النهاية طبعًا هساعده، بس الشغلانة بتاعتنا مرتبطة دايمًا بالدكتور النفساني.



الممثلة ريهام ابنة الفنان أشرف عبد الغفور، أكدت أنّ والدتها كانت ترفض دخولها عالم الفن والتمثيل، وأضافت: أمي كانت ضد الموضوع، وأنا ماكنتش حابّه الفن، بس نور الشريف هو اللي أقنعني، ودخلت الدور من باب التسلية، لسوء حظي المشروع ماكملش، التمثيل بالنسبة ليّا كان آخر حاجة ممكن أفكر فيها، وبابا كان موافق من حيث المبدأ، بس هو كان عارف أن الموضوع مش في دماغي أوي، وكان الأهم بالنسبة له هو دراستي، ولكنه شجعني بعد كده.

كشفت ريهام عن مفارقة تخص شقيقيها، فهما دارسان للفن ولا يعملان بالتمثيل، بينما هي من حصلت على الفرصة رغم تخرجها من كلية التجارة، وقالت: أخويا وأختي خريجي معهد فنون مسرحية، بس مش شغالين في المجال نفسه، أمي كانت خايفة عليا من الإحباطات الكتيرة اللي هتقابلني في المجال ده.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X