فن ومشاهير /أخبار المشاهير

باسم مغنية يجدّد أغنية لـ وليد توفيق ويستعد لـ"تانغو" مع باسل خياط

باسم مغنية
باسم مغنية
باسم مغنية
باسم مغنية
باسم مغنية
باسم مغنية
باسم مغنية
باسم مغنية
باسم مغنية

بعد تجارب فنية له في الغناء وإخراج الكليبات، عاد الممثل باسم مغنية إلى هذين المجالين، بمناسبة عيد الحب، حيث قرر ان يطرح فيديو كليب أغنية بعنوان " بعدو الحليوة " بأسلوبه الخاص وبتوزيع جديد، وهي أغنية معروفة للفنان وليد توفيق سبق ان قدمها بشكل دويتو مع الفنانة صباح الجزائري في فيلم "ساعي البريد".

وإختار باسم مغنية أن يصور الأغنية برفقة زوجته، شيرين منسى، وسط الطبيعية، في منطقة جبلية إسمها "الكور" لكي يأتي الكليب مناسباً مع اجواء عيد الحب، حيث سيزامن موعد طرح الكليب في هذه المناسبة .

ويعرض لباسم مغنية حالياً مسلسل "كل الحب كل الغرام" الذي يتقاسم بطولته مع الممثلة كارول الحاج وفادي إبراهيم وهو عمل تاريخي تدور احداثه بين العامي 1914 و1943، كما سيعرض له قريباً مسلسل مصري بعنوان "طلعت وحي" وهو من كتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين وإخراج رامي رزق الله، ويشاركه بطولته إنجي وجدان و نيكولا معوض، ومسلسل لبناني بعنوان "ثورة الفلاحين" من كتابة كلوديا مرليان وإخراج فيليب أسمر وبطولة إيميه صياح وكارلوس عازار وماغي بوغصن ووسام حنا وورد الخال وغيرهم.

من ناحية أخرى وقع باسم مغنية مع المنتج جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز" على بطولة مسلسل سيعرض في الموسم الرمضاني 2018 من بطولته وباسل خياط ودانيلا رحمة بعنوان "تانغو" ومن كتابة إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا.

 

"أولاد الشر" ينطلق في دمشق مع هؤلاء النجوم

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X