فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هؤلاء هم النجوم والنجمات السوريون الذين وصلوا للمرحلة الثانية من "الموريكس دور"

تيم حسن
شكران مرتجى
جمال سليمان
باسم ياخور
معتصم النهار
عابد فهد
محمود نصر
ديمة الجندي
نسرين طافش
سوزان نجم الدين
عبد المنعم عمايري
كاريس بشار
روزينا لاذقاني
محمد الأحمد

استطاع عدد كبير من نجوم ونجمات الدراما السورية تخطي المرحلة الأولى من ترشيحات جوائز "الموريكس دور" للحصول على جائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة عربية .

وتمكن كل من تيم حسن وأويس مخللاتي من الصعود للمرحلة الثانية من الجائزة عن دوريهما في مسلسل "الهيبة" وكذلك عابد فهد وجمال سليمان وعن دوريهما بمسلسل " أوركيديا " ومعتصم النهار عن أدواره بمسلسلات " خاتون " و" أوركيديا " و " حكم الهوى" و" وردة شامية" وباسم ياخور عن دوريه في مسلسلي " مذكرات عشيقة سابقة " و "شوق " ومحمود نصر عن دوره في مسلسل " قناديل العشاق " وعبد المنعم عمايري عن دوره في مسلسل " لست جارية " وفراس الحلبي عن دوره في مسلسل " شوق " .

أما على صعيد الممثلات فتمكنت نسرين طافش وسوزان نجم الدين من الوصول إلى المرحلة الثانية عن دوريهما بمسلسل " شوق " وروزينا لاذقاني عن دورها بمسلسل " الهيبة " وشكران مرتجى عن دوريها بمسلسلي " باب الحارة " و " مذكرات عشيقة سابقة " وكاريس بشار عن دورها بمسلسل " مذكرات عشيقة سابقة " وديمة الجندي عن دورها بمسلسل " غرابيب سود " .

فيما انتقد عدد من المتابعين خروج النجم السوري محمد الأحمد من المرحلة الاولى وهو الذي أدى دوراً مميزاً في مسلسل " غرابيب سود " حيث لاقى أداؤه استحساناً كبيراً من قبل النقاد والمتابعين.

 

بالفيديو: هاني شاكر يهدي العشاق أغنية "وعد مني" في يوم الحب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X