هكذا احتفلت مايلي سايرس بـ يوم الحب

مع ليام همسوورث
Miley Cyrus في مشهد من الفيديو
Miley Cyrus في مشهد من الفيديو
Miley Cyrus في مشهد من الفيديو
الصورة التي نشرتها Miley Cyrus
5 صور

نشرت النجمة العالمية مايلي سايرس Miley Cyrus فيديو وصورة خاصة احتفالًا ب يوم الحب "الفالنتين" على صفحتها الرسمية في موقع تويتر.

وهنأت مايلي البالغة من العمر 25 عامًا جمهورها بعيد الحب، من خلال الصورة التي ظهرت فيها بفستان باللون الأحمر مع بعض الاكسسوارات المتعلقة بالحب على يديها وشعرها، إضافة إلى لافتة على شكل قلب مكتوب عليها "عيد حب سعيد".

يشار إلى أنّ المغنية الأمريكية كانت قد كشفت مؤخرًا عن شعورها الجامح بالغيرة التي تحرقها، بحسب وصفها، كلما قامت ممثلة جميلة ببطولة عمل فني أمام خطيبها الممثل الأمريكي ليام همسوورث Liam Hemsworth، واعترفت خلال مقابلة إذاعية، أنها تتجسس على خطيبها وتراقب كل تحركاته.

جاءت تصريحات المغنية في حديث مع الإعلامي هوارد ستيرن Howard Stern مقدّم أشهر البرامج الحوارية الإذاعية، الخارجة عن المألوف بالولايات المتحدة، علمًا أنّ سايرس نفسها معروفة بجرأة ملابسها وآرائها، ومواقفها السياسية المناهضة لترامب، والتي تربطها أيضًا علاقة صداقة وثيقة بالسياسية الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وشرحت المغنية شعورها بالغيرة كلما وقف خطيبها أمام ممثلة جميلة، قائلة: "أحس بفراشات تطير في معدتي"، كتعبير عن شدة توترها خلال مشاهدتها له .

وسبق للممثل الشاب أن لعب دور البطولة أمام ممثلات جميلات في أفلام عدة، مثل: الممثلة الأميركية جنيفر لورنس Jennifer Lawrence في فيلم The Hunger Games، والبريطانية كيت وينسلت Kate Winslet في فيلم The Dressmaker .

وقالت سايرس: "أنا الأعلم بطبيعة علاقتنا معًا"، قبل أن تجيب حول ما إذا كانت تتأكد من تصرفات همسوورث أثناء العمل، قائلة وهي تضحك: "لديّ جواسيسي.. لا ينبغي أن أكون بجواره طوال الوقت".

المفارقة أنّ سايرس وقعت بغرام خطيبها وهما يصوران فيلم The Last Song من إخراج نيكولاس سبارك عام 2009، وأعلنا خطوبتهما عام 2012 قبل أن ينفصلا بعد عام ويعودا ثانية معًا عام 2016.