جمال /أخبار جمال

اليكسير سبا في هيلتون حبتور لتجربة استثنائية من الراحة والاسترخاء

أنت مدعوة للدخول إلى عالم من الراحة والاسترخاء في نادي إليكسير الصحي Elixir Spa & Health في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند. ففندق الاستجمام هذا، الذي تبلغ مساحته 3.500 متر مربع، يتكون من ثلاثة طوابق ويوفرلك جنّة من الهدوء والسكينة في قلب لبنان.


جددي عقلك وجسمك وروحك في هذا الملاذ البهيج، حيث يقدم لك طاقمه المدرّب تدريباً عالياً نطاقاً عريضاً من علاجات الوجه والجسم وأنواع التدليك الشهيرة. ويمكنك تنشيط حواسك في مناطق الحرارة الفريدة التي يتمُّ التحكم بها، والاسترخاء في حمامات الساونا والبخار، أو البدء بتمارين رياضية بنظام مفصّل خصيصاً لك بشكل شخصي في مركز اللياقة البدنية.
وسواء كنت تريدين الاسترخاء، أو تجديد طاقتك بأكلمها، أو ببساطة أن تدللي نفسك، فإنَّ مرافق اليكسير سبا في فندق هليتون بيروت حبتور غراند لا تضاهى، وطاقمه يتمتع بخبرات فريدة للراحة والاستجمام سوف تفوق توقعاتك.
كل ما عليك هو الاستسلام إلى ملاذ من الراحة الشخصية في فندق الاستجمام الحسّي هذا في بيروت.

مرفق الاستجمام للترفيه
يمكنك تنشيط حواسك واستشكاف أحاسيسك في مرفق الاستجمام للترفيه والواقع في الطابق الثاني من منتجع إليكسير. ويفاخر هذا المستوى بكونه الأحدث في تجربة الحرارة المشبعة بالروائح العطرة ضمن مناطق الحرارة التي يتمُّ التحكم بها في هدوء مطلق.
ويمكنك أن تختبري كذلك تجربة أول غرف في منطقة الشرق الأوسط تقدم لك ذلك الإحساس والشعور عندما تكون ضمن أجواء ثلج القطب الشمالي أو الإحساس ببخار البراكين حيث تتراوح درجات الحرارة فيها من ناقص 10 تحت الصفر إلى 80 درجة فهرنهايت.
ويوفر المرفق مناطق منفصلة للاناث والذكور لضمان الخصوصية بشكل مطلق، الأمر الذي يتيح لك الهروب إلى عالم من الصفاء والهدوء والحيوية.

مرفق الاستجمام العلاجي
اصطحبي عافيتك الجسدية والروحية إلى آفاق أعلى جديدة في الطابق الثالث من منتجع إليكسير في المنتجع العلاجي الحصري من البحث البيولوجي. وما عليك سوى أن تختاري من بين نطاق واسع من العلاجات التي تتراوح من دعك الوجه والجسم إلى تغليف الجسم وعلاجات شدّ البشرة. وكل طقس من الطقوس المنتجعية مصمم لتعزيز وزيادة تجربة الاسترخاء الكلية والحصول على نتائج ملحوظة.
واستمتعي بالعناية المفصلة لك شخصياً بعلاجاتنا المصممة على نحو شخصي والتي تستهدف احتياجاتك المحددة تماماً.

النادي الصحي
يتألف الطابق الأول من النادي الصحي من مركز لياقة مجهز تجهيزاً كاملاً، ويوفر نطاقاً عريضاً من المعدات المتقدمة لمراقبة وتسجيل عمل القلب والأوعية الدموية، وآلات التدريب الخاصة بالوزن، واستوديو لرياضة الإيروبيك، ومسار للركض، ومنصة لممارسة اليوغا.
ويمكنك كذلك أن تمارسي رياضة السباحة في البركة الداخلية أو الاسترخاء في بركة الهيدرو المدفأة، أو بركة المنتجع ومنصة الشمس في خلال الفصل الدافىء.
وبإمكان فريق النادي من خبراء اللياقة البدنية المتخصصين أن يبتكروا لك تمارين شخصية وبرامج لعافيتك ورفاهيتك بالإضافة إلى تقديم خبراتهم وتجاربهم لمساعدتك على تحقيق أهدافك بخصوص لياقة جسدك.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X