فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: منى زكي ترقص مع النجوم وصابرين تسألهم الدعاء... وشذى حسون تقاتل بضراوة

راغب علامة وكاظم الساهر
شذى حسون
منى زكي وغادة عادل وكندة علوش ومنة شلبي
شذى حسون
مها أحمد
شكران مرتجي
منى زكي وغادة عادل وكندة علوش ومنة شلبي
صابرين
سهر القيسي
شكران مرتجي
سهر القيسي
شذى حسون

شهدت حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من اللقطات المثيرة للجدل طوال يوم أمس، ولكنّ أكثرها رواجًا مقطع الرقص الذي جمع غادة عادل و كندة علوش ومنه شلبي مع منى زكي بمناسبة تكريم الأخيرة في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، ومن بعده تغريدة راغب علامة حول مغادرته قارب "ستارز أون بورد" برفقة الفنان العراقي كاظم الساهر، ورسالة الفنانة صابرين لشكر كل من واساها في مصابها بفقد والدها، وأخيراً تدريبات المطربة شذى حسون على رياضة الكيك بوكس العنيفة!!

نشر الفنان اللبناني راغب علامة أربع صور له برفقة الفنان العراقي كاظم الساهر، مؤكدًا مغادرتهما قارب "ستارز أون بورد" بعدما توقفت في إحدى جزر البهاماس، حيث قام الفنانون والجمهور بجولة في مدينة فريبورت، وقال راغب إنه سيقضي بضعة أيام في ميامي.

شذى حسون تقاتل بضراوة
المطربة شذى حسون أشعلت موقع إنستقرام بأحدث فيديوهاتها والتي تظهر فيها بملابس رياضية أثناء تدريبها على"الكيك بوكس".



رقصة منى زكي وغادة عادل وكندة علوش ومنة شلبي
الفنانة منى زكي احتلت صدارة قائمة الأكثر بحثًا داخل موقع الفيس بوك بسبب مقطع تم تصويره لها وهي ترقص مع النجمات منة شلبي وغادة عادل وكندة علوش ولقاء سويدان داخل الباص المتوجه من مطار أسوان إلى فندق الإقامة قبل حفل تكريمها مساء أمس، وفى الخلفية تبين أن النجمات يرقصن على أغنية "أم الدنيا" للمطرب محمد حماقي.
وعلقت منى على مرافقة النجمات لها في حفل حفل تكريمها قائلة: مشاركة زمايلى ليا النهاردة وحرصهم على الوقوف بجانبى بيخلينى أعيط من الفرحة.



سهير القيسي

 


الإعلامية سهر القيسي قدمت نصيحة مثيرة للجدل للمرأة عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام قائلة: انا امرأة احافظ على علو ثلاثة اشياء : رأسي ، معاييري ، وكعب حذائي ، كوني دائما عالية الاحلام والاهداف ومتواضعه لطيفه في ذات الوقت ..

 

شكران مرتجي ترد على اشاعة "مليار عملية تجميل"!!

 

تسببت جلسة التصوير الأخيرة للفنانة السورية شكران مرتجي في عودة الشائعات حول خضوعها لجراحات تجميل، وحسماً للجدل، قامت شكران بنشر صورة لها بدون مساحيق تجميل، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: هي الصورة خصيصاً للي بيفكروني عاملة مليار عملية في شي اسمه فوتوسيشن يعني تصوير احترافي فيه زوايا ومكياج ولقطات وفوتوشوب لضرورة جودة الصورة هي صورة موبايل يارب أخلص بقى من شو عاملة بحالك مع انه مو غلط ولعييييييه بعد كل صورة بدي اشرح قصة حياة الصورة شكررراً للمتفهمين....آخر مره بشرح ورح صير نزل صوري مع منع التعليق الحلو والبشع لانه يمل ل ل ل ل ل ل ل من البعض.

صابرين تشكر من واساها


توجهت الفنانة صابرين، بالشكر إلى من تقدم بواجب العزاء في وفاة والدها الراحل ياسين عبد الله، والذي أقيم أمس في دار مناسبات مسجد عمر مكرم.

وكتبت الفنانة صابرين، عبر حسابها على موقع تويتر:" شكرًا جزيلًا لكل من قدم واجب العزاء في والدي الغالي سواء بالحضور أو الرسائل أو التليفون جزاكم الله خيرا عنا وعنه ونسألكم الدعاء".

مها أحمد تغازل زوجها


تقدمت الفنانة مها أحمد بالشكر لزوجها الفنان مجدي كامل بعد أن فاجأها بحضوره أولى حلقات برنامجها الجديد "الست هانم"، الذي يعرض على شاشة القناة الأولى المصرية، ونشرت مها، عبر حسابها على موقع إنستقرام، مقطع فيديو للحظة دخول مجدي كامل عليها الاستوديو معلقة عليها "حبيبى يا مجدى يا أعظم زوج فى الدنيا وجودك جنبى وتشريفك ليا فالبرنامج شرف ليا وللتليفزيون المصرى لأنك فنان محترم ولبيت دعوة تليفزيون بلدك، وأنت وجودك شرف لأى حد شكرا على كل حاجة حلوة شكرا لدعمك ليا شكرا يا نجم النجوم".

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X