تغريدات النجوم: ياسمين صبري عائدة و رحمة حسن تهورت ولا تلعب مع نوال الزغبي

كندة حنا
نيللي كريم
عاصي الحلاني وابنتيه دانا وماريتا
ياسمين صبري
هنا شيحة وابنها
نيللي كريم
ياسمين صبري
كارمن سليمان وزوجها والأصدقاء
محمد عبده وفايز السعيد
رحمة حسن
حسين الجسمي
دارين حداد
نوال الزغبي
عاصي الحلاني وابنتيه دانا وماريتا
نوال الزغبي
تامر مرسي وعمرو سعد
كندة حنا
تامر مرسي وعمرو سعد
رحمة حسن
20 صور

يوم مثير للنجوم على مواقع التواصل الاجتماعي اجتمعت فيه الدعاية للأعمال الفنية، مع الكثير من الصّور الخاصّة للنجمات من المحيط إلى الخليج، ولكن تبقى نوال الزغبي صاحبة الصخب الأكبر بعد نجاح "لا تلعب معايا"، وعادت نيللي كريم لارتداء ملابس السباحة، وتهوّرت الفنانة رحمة حسن وقلّدتها، بينما أعلنت كندة حنا مقاومتها لكل ما يحول دون استكمال قراءة كتاب مهم.
الفنانة نوال الزغبي، نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع انستقرام، صورة لها حيث ظهرت بإطلالة عشرينية، وعلقت عليها بكلمات أغنيتها الجديدة: "ويا كل الناس العب بس، لا تلعب معايا، لا تعشمني كفاية، لا تسويها حكاية".


الفنانة نيللي كريم عاودها الحنين للبحر رغم أنّها تلقّت هجوماً غير مسبوق سابقاً عندما نشرت صورتها بملابس البحر، لكنها اختارت مايوه أكثر حشمة وعلّقت على صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، قائلة "لا شيء أفضل من البحر".
المثير أنّ الفنانة المصرية الشابة رحمة حسن "تهوّرت" وقلدت نيللي كريم، ولكن مع مايوه كشف عن نحافتها الزائدة، ورغم تحقيق الصورة أكثر من 30 ألف ضغطة اعجاب على حسابها بموقع إنستقرام، الا أنها تلقت تأنيباً شديداً، خاصة وأنها تستمد شعبيتها من التزامها بالحشمة ورفضها مشاهد العري والاغراء.


الفنان الإماراتي حسين الجسمي احتفل عبر "تويتر" بوصول عدد مشاهدات أغنيته "أحبك"، لـ 20 مليون ، عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوبـ، وأطلق الجسمي تغريدة تضمنت رابط الأغنية، وتعليق لجمهوره قال فيه: أنتم النجاح، 20 مليون شكرًا.

الفنانة ياسمين صبري، أرادت تأكيد عودتها لاستكمال تصوير أعمالها الفنية ونشرت صورة مثيرة لها عبر موقع إنستقرام، حيث ارتدت بنطلوناً ممزّقاً أظهر ركبتها المصابة، كما تواجد مصفف شعر بجانبها، وهو يقوم بوضع لمساته على شعرها، في موقع التصوير.


من جهته، حرص المنتج تامر مرسي، على زيارة كواليس مسلسله الجديد "بركة"، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام، صورة تجمعه ببطل العمل الفنان عمرو سعد، لنفي كل ما تردد سابقاً عن وجود خلافات قد تؤدي لخروج المسلسل من ماراثون دراما رمضان2018.



الفنانة هنا شيحة، نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، صورة تجمعها بنجلها "مالك"، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "أرض النفاق" وعلّقت على الصورة قائلة: "مالك العوامري حبيبي".


الفنانة السورية كندة حنا، اشتكت من عدم قدرتها على استكمال قراءة كتاب مهم بسبب الالتزامات المنزلية، ونشرت صورة لها من داخل منزلها في سوريا، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة:كنكنة ورواق بالبيت كل مابلش بكتاب مليون شغلة بتشلشني ومعاد بصحلي كفي قراءة!! بس خلص هل مرة مارح استسلم .


الفنانة التونسية دارين حداد، عادت لإثارة الجدل بأناقتها المثيرة عبر صورة نشرتها في صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا أسوداً مكشوفاً.


الفنانة كارمن سليمان، تجاوزت أخيراً الفترة الصعبة الأولى لها كأم، وبعد عودتها للغناء، عادت أيضاً للسهر مع الأصدقاء ونشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، صورة تجمعها بزوجها ومجموعة من الأصدقاء، وعلقت عليها قائلة "وحشتوني وحشتوني"، وبدا واضحاً أن رشاقتها لم تتأثر بالحمل والولادة.




محمد رمضان مع درة في "نسر الصعيد"
نشر الفنان محمد رمضان، أول صورة تجمعه بالفنانة درة، معلقا عليها: "زين وفيروز من كواليس (نسر الصعيد)، ثقة في الله نجاح".


نشر الفنان يوسف الشريف صورة لـ"تورتة" عيد ميلاد ابنه عبد الله علي موقع تويتر، حيث قام الشريف بنشر "تورتة" عليها تيشرت رقم 8 لفريق ليفربول، وهو الفريق المفضل لدي ابنه عبد الله.


الفنان الإماراتي فايز السعيد كشف عن مفاجأة فنية جديدة مع الفنان السعودي محمد عبده، لم يُعلن عن تفاصيلها بعد، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر صورة تجمعه بفنان العرب وبتعليقه عليها كتب: عمل جديد مع فنان العرب والشاعر حسان العبيدلي والمهندس عمرو هاشم.



عاصي الحلاني


شارك الفنان عاصي الحلاني جمهوره بصورة جديدة تجمعه بابنتيه دانا وماريتا، عبر صفحته الشخصية بموقع انستقرام، وأعاد نشرها بحسابه بموقع تويتر وعلق عليها بمقطع من أغنية زميلته نانسي عجرم .. يا بنات اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنية ولا داقش الحلويات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"