الأبراج ولون طلاء الأظافر المناسب لزفافك

أظافر مميزة
اللون الأحمر
خيارات يوم الزفاف
أظافر
7 صور

أمام تنوع الخيارات وتعدد الألوان التي تطلقها صيحات الموضة للأظافر ، تقف كل منّا حائرةً لاختيار اللون المناسب لإطلالتها .

لكن الخيار يصعب عند التحضير ليومٍ مهمٍ كيوم زفافك ، فاختيار لون الأظافر المناسب ليس بالأمر السهل والاعتماد على الحظ والصدفة لاختيار ما يناسب إطلالتك ليس بالخيار الصائب دائماً .



ولتسهيل هذه المهمة ، لجأنا إلى خبيرة الأبراج سوزي كير لتحدثنا عن الألوان التي تناسب امرأة كل برج.

الحمل :
المرأة الحمل وهي المراة التي تتميّز بالمرأة العملية التي تهتم بإطلالتها، يعتبر اللون الأحمر الكلاسيكي اللون المناسب لها في يوم زفافها .

الثور :
تميل المرأة الثور إلى تقدير أنماط الجمال الكلاسيكية، حتى الألوان المحايدة أو الوردية. في فصل الشتاء، تميل إلى الألوان الخضراء الداكنة.



الجوزاء:
تفضل المرأة الألوان ذات الجانب غير التقليدي،وتفضل اختيار تصاميم مختلفة لأصابع مختلفة! ويعد اللون الرمادي الدافئ، ولكن مع لمسة من اللمعان.

السرطان:
المانيكير الفرنسية الخالدة هو خيار ممتاز للسرطان، مع إضافة نمط هندسي لهذا المزيج،لكن الثوابت هو التمسك مع ألوان المانيكير الفرنسية المحايدة.

الأسد:
تعتبر الجرأة في الألوان هو الخيار المميّز لهذا البرج، لذلك يفضل اختيار الأحمر، والبرتقالي، والأصفر، والذهبي. طبعاً مع خيار اللمسة البرّاقة إلى اللون.

العذراء:
على غرار الثور، اللون الأحمر لون يعبّر عن شخصية العذراء مع إضافة الظلال من الأزرق والأبيض على حد سواء.



الميزان
لا يمكن الجزم بلونٍ واحد نظراً لأن ذلك متعلّق بالعواطف التي تجتاح المرأة الميزان ، إلا أن اختيار اللمعة للألوان الغامقة تساعد في إطلالة مميزة .

العقرب:
المرأة العقرب تميل للألوان الداكنة والغنية مثل الأسود، الأحمر، مع بعض التصاميم الجريئة والحركة مع اللون.

القوس:
تميل المراة القوس لاختياراللون الرمادي أو البني، وتبقى الألوان الجريئة سمة تميّز هذة المرأة في يومها المميّز .



الجدي:
المرأة الجدي التي تفضّل الخيارات التقليدية يجب أن تذهب إلى المانيكير الفرنسية،والأسلوب الفرنسي الذي يتناسب مع فستان زفافها.

الدلو:
تعتبر خيارات المرأة الدلو للألوان التمثيلية من البرتقال المشرق، والأخضر، والأرجواني مناسبةً تماماً ليومٍ مميّز .

برج الحوت:
المراة الحوت التي تتأثر بالبحر وعالمه تفضّل الألوان المرجانية والفيروز ومتدرجات الأزرق وهي الخيارات المثالية ليوم زفافٍ رائع.