فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يسرا التونسية: قرار ايقافي عن العمل سببه الغيرة

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

صدر قرار بإيقاف عدد كبير من الفنانين عن العمل؛ وذلك لمخالفتهم قوانين وقواعد نقابة الممثلين المصرية.

وكان من بين الفنانين الذين تم إيقافهم عن العمل الفنانة اللبنانية مريم حسن بطلة فيلم «نص جوازة» ومسلسل «أريد رجلاً»، والفنانة التونسية يسرا المسعودي، والفنان الكوميدي محمد ثروت وإسلام جمال، وغنوة محمود، وهنادي مهنا. وكان فحوى سبب الإيقاف هو عدم الحصول على تصاريح عمل لمزاولة مهنة التمثيل داخل مصر.

وفي تصريح للفنانة التونسية يسرا المسعودي التي شملها الإيقاف عن العمل بمصر: «للأسف سمعت هذا القرار ، ومستاءة منه جداً. وسيصدر قرار بعد يومين لإلغاء هذا القرار. فالمشكلة ليست مع يسرا المسعودي بالذات، فهي خاصة بالشركات التي لم تدفع رسوم التصريح لإخراج تصاريح العمل. فليست من مهمتي أن أصدر تصاريح العمل، بل شركات الإنتاج هي من عليها القيام بهذه المهمة وليس أنا".

وأضافت المسعودي: " سيصدر قرار خلال يومين لإلغاء هذا القرار لأنها ليست مشكلتي أنا. وحالياً أصور مشاهدي في فيلم "حب عالطاير" في الغردقة، ولم يتم إيقافي، فهي أشبه بـ"بروباجندا فاضية"، وللأسف انتشر الخبر في تونس لاستيضاح الأمر ونفيت ما حدث من أمر إيقافي".

وعقبت النجمة التونسية: «عندما يصدر قرار الإعفاء سأردّ في الوقت المناسب على أمر إيقافي؛ لأنها لخبطة وليس لها أي لزوم. وأنت تعرف "النفسنة" (الغيرة والحسد والحقد) في الوسط الفني كبيرة. فموضوع الإيقاف لم يأتِ من فراغ بل جاء من مجهود كبير. فأنا لا أريد أن أكسّر الدنيا بالمشاكل ولكن للأسف في الوسط الفنّي لابد أن تكسّر الدنيا بالمشاكل والفضائح. فما أريده من الفن هو أن أُقدّم دوراً يِعلّم مع الناس.. فلا أريد أن يعرفني الناس بالمشاكل بل بفنّي الجيد. فمن الأولى بنقابة المهن التمثيلية فتح ملفات الشركات التي مهمتها عمل تصاريح لشباب الفنانين ويفاجأوا بحدوث مشاكل معهم بإخلال تلك الشركات ببنود التعاقد وعدم القيام بمهامها، وليس تعقّب الفنانين. وللأسف ما حدث معي لأن اسمي بدأ ينتشر مؤخّراً، ثم انتهائي من تصوير فيلم "كارما" مع خالد يوسف، ثم العمل مع السبكي جعل نفوس الحاقدين تشتغل ضدي!".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X