فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صفاء سلطان لـ "سيدتي نت" : تأجيل "الضاحك الباكي" لأسباب تسويقية

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان

كشفت النجمة صفاء سلطان في حديث لـ"سيدتي نت"، أنّ تأجيل المسلسل المصري "الضاحك الباكي"، جاء لأسباب تتعلق باتفاق المنتج مع المحطات حتى يضمن التوزيع المناسب، كون التكلفة الإنتاجية للعمل ضخمة جدًّا، بالإضافة إلى أنّ الوقت لم يعد مساعدًا لإنجاز العمل بالشكل المطلوب. .
وقالت صفاء: هذه الأسباب دفعت المنتج لتأجيل العمل، ولكن لم يتحدد لغاية الآن الموعد الجديد لانطلاق التصوير، سواء كان بعد شهر رمضان المبارك أو قبل ذلك ".
ومن المقرر أن تؤدي صفاء في العمل شخصية الراقصة الشهيرة "بديعة مصابني"، في عمل يروي قصة حياة الراحل نجيب الريحاني .
وعن جديدها كشفت صفاء أنها ستحل ضيفة على المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" بشخصية "ذات الخال"، وهي شخصية مهمّة في التاريخ بحسب تعبيرها .
ولفتت صفاء إلى أنها تقرأ عملًا مشتركًا سوريًّا لبنانيًّا، حيث إنها لم تعطِ موافقتها بعد على المشاركة بالعمل، والذي تؤدي دور البطولة فيه شخصية سورية، كما أنها اعتذرت عن عمل بدوي .
وعن موعد إطلاق أولى أغانيها أوضحت صفاء، أنها لم تتخذ قرارها النهائي بعد، وأنها مازالت تفكر وتُخضع الأمر لجملة من الأمور، رغم تلقّيها للعديد من العروض المتعلقة بالغناء، إلا أنها لم تقرر ذلك بشكل نهائي بعد .
وكانت صفاء قد بدأت موسمها ببطولة مسلسل "وهم" بالشراكة مع النجم السوري محمد الأحمد، بالإضافة إلى بطولة مسلسل "الغرفة 14"، بالشراكة مع النجم اللبناني وسام حنا .

 

بالفيديو والصور: "الأكشن" والحب يجمع سلاف فواخرجي ويوسف الخال ووائل شرف في "هوا أصفر"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X