فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالأسماء: تكريم كل هؤلاء النجوم في افتتاح المهرجان الكاثوليكي غدًا

ليلى علوي
ياسر جلال
محمد صبحي
انعام سالوسة
هند صبري
محمود قابيل
ليلى طاهر

منعًا للإحراج ونظرًا لزيادة عدد المكرمين من نجوم الفن، قررت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، تسليم جوائز التكريم "أبجديًّا" وفقًا للحرف الأول من اسم كل نجم، في الحفل المقرر تنظيمه غدًا الجمعة بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان في وسط القاهرة.
مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، قرر حشد المكرّمين ضمن فعاليات دورته الـ66، في حفل الافتتاح غدًا الجمعة، على أن يخصص حفل الختام لتوزيع الجوائز المخصصة للأفلام المتنافسة، كما تم الاتفاق مع الفنانة الشابة ياسمين علي، لإحياء حفل الافتتاح، حيث أكدت أنها ستهدي مجموعة من الأغنيات بصوتها لهذه الفعالية.
تنقسم الجوائز وفقًا لترتيب تسليمها إلى جائزة الريادة السينمائية، جائزة الإبداع الفني التي ستقدّم لكل من الفنانة إنعام سالوسة، والمخرج التسجيلي علي الغزولي، والفنان حسن حسني، والكاتبة كوثر هيكل، والفنان رشوان توفيق، والموسيقار محمد علي سليمان، والفنانة ليلى طاهر، والسيناريست مصطفى محرم، والفنانة ليلى علوي، والفنان محمود قابيل.
وتقدّم أيضًا ضمن الافتتاح جائزة فريد المزاوي، التي ستقدّم للمخرج القدير خيري بشارة، بينما يتم تقديم جائزة التميز الإعلامي "جائزة المركز الخاصة"، للإعلامية فريدة الزمر، والفنان محمد صبحي.
أما جائزة الأب يوسف مظلوم، فتقدم لمهندس الصوت جميل عزيز، كما سيتم توزيع جوائز الأعمال الدرامية والتشجيعية على مجموعة من الفنانين هم: جائزة أحسن ممثل في عمل درامي للفنان ياسر جلال، عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس"، جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي للفنانة هند صبري، عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وجائزة المركز التشجيعية للفنان الشاب محمد فهيم.

 

نجوم مسلسل "طريق" يحتفلون بانطلاق عجلة التصوير

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X