فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول كتاب عن أحلام يروي خفايا حياتها الفنية والشخصية

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام

كشف الكاتب صالح السعيد أنه بصدد تحضير كتاب عن الفنانة أحلام، يتناول زوايا مختلفة من حياتها الشخصية والفنية لا يعرفها الكثيرون.

كما أكد صالح السعيد أنّ أحلام لا تدري بهذا المشروع، موضحًا أنّ الكتاب سيكون جاهزًا للطرح خلال الفترة القريبة المقبلة، وهو سيضيء على الصعوبات والعراقيل التي اعترضت طريق أحلام التي وصفها بـ "ملكة الإنسانية"، موضحًا أنها المرة الأولى التي يطرح فيها كتابًا عنها.

صالح السعيد أعلن هذا الخبر عبر تغريدة على "تويتر" قال فيها: "بدأنا آخر اللمسات عن أول كتاب يتناول سيرة مطربة عربية برتبة "ملكة الإنسانية"، وقصة نجاح رغم كل العقبات والمصاعب وجوانب فنية وإنسانية من سيرة أحلام. حتى أحلام ما تعرف قبل التغريدة دي. الكتاب يُطرح قريبًا".

أحلام التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 49 قبل أيام عدة، بدأت مشوارها الفني من خلال إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، ولكنّ بدايتها الفعلية كانت عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله، في توقيع عقد مع شركة "فنون الإمارات"، فطرحت في السنة نفسها ألبومها الأول "أحبك موت"، وفي السنة التي تلتها ألبومها الثاني "مع السلامة" الذي ضم 6 أغنيات، من بينها "تدري ليش" التي أطلقتها عربيًّا، من بعده توالت اعمالها وألبوماتها ونجاحاتها.

شاركت أحلام كعضو لجنة تحكيم في برامج الهواة من خلال "آراب أيدول"، كما في الموسم الرابع والحالي من برنامج "ذا فويس"، الذي استُبعدت عنه ومن ثم أعيدت إليه، كما كانت لها تجربة تلفزيونية أخرى من خلال برنامج بعنوان "ذا كوين"، الذي مُنع عرضه بعد عرض أول حلقة منه، بعد الهجوم الكبير عليه واتّهامه بالعبودية.

أحلام هي الزوجة الثانية لـ مبارك الهاجري، ولها منه ابنتان وولد، لاحقتها شائعة الموت بعد ولادة ابنتها الصغيرة لولوة، بسبب إصابتها بفيروس خلال وجودها في المستشفى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X