صور فساتين نجمات من حفلات اوسكار سابقة أثارت الجدل!

Hilary Swank في اطلالة جريئة عام 2005
Tilda Swinton في تصميم غير أنيق عام 2008
Whoopi Goldberg في اطلالة مجنونة عام 1993
Susan Sarandon في تصميم مبهرج عام 1996
Uma Thurman في اطلالة صادمة عام 2004
Anne Hathaway في فستان من Prada عام 2013
Tyra Banks في فستان مبالغ به من Vera Wang
Bjork في اطلالة غريبة عام 2001
Cher في تصميم جريء عام 1988
ديمي مور في اطلالة مبهرجة عام 1989
Geena Davis في لوك غريب عام 1992
Charlize Theron في فستان من جون غاليانو عام 2010
Jennifer Lawrence في فستان متواضع من Calvin Klein عام 2011
Angelina Jolie في فستان من Versace عام 2012
Celine Dion في لوك غير أنيق هام 1999
16 صور

عندما نفكر في السجادة الحمراء الخاصة بحفل الأوسكار أول ما يتبادر الى أذهاننا هي موديلات الفساتين المبهرة والفاخرة التي تختارها النجمات لهذا الحدث الأهم في عالم السينما، وفي أغلب الأحيان يكون هذا هو الحال، لكن في أحيان أُخرى تكون خيارات النجمات صادمة وغريبة أو فيها الكثير من الجرأة والسبب يكون لفت الأنظار أو احداث ضجة على السجادة الحمراء، واليوم قد جمعنا بالصور أغرب اطلالات النجمات وأكثرها اثارة للجدل عبر السنوات.

اطلالات جريئة على سجادة الأوسكار الحمراء:

لاحظنا عبر السنوات بعض الخيارات الجريئة من قبل النجمات على السجادة الحمراء الخاصة بحفل الأوسكار، ومنها اطلالة “أنجلينا جولي” Angelina Jolie في فستان أسود من “فيرساتشي” Versace مع شق طويل على الساق، واطلالة “هيلاري سوانك” Hilary Swank في فستان أسود مكشوف الظهر عام 2005، واطلالة “شير” Cher في فستان من الشيفون الأسود المزين بالخرز عام 1988.



اطلالات مخيبة للآمال في الأوسكار:

كما يكون هنالك اطلالات مبهرة هنالك أيضاً اطلالات مخيبة للآمال بحيث تكون على مقدار أقل من التوقعات ومنها اطلالة “تشارليز ثيرون” Charlize Theron التي صممها لها “جون غالينانو” John Galliano عام 2010، واطلالة “آن هاثاواي” Anne Hathaway في فستان باللون الزهري من “برادا” Prada عام 2013، واطلالة “جينيفر لورانس” Jennifer Lawrence في فستان أحمر من “كالفين كلاين” Calvin Klein عام 2011.


اطلالات صادمة ومجنونة في حفل الأوسكار:

وقد رصدنا عبر السنوات بعض الاطلالات الصادمة في حفل الأوسكار والتي بدت مسرحية أو هزلية، ومنها اطلالة “بيورك” Bjork في فستان على شكل بجعة عام 2001، واطلالة “أوما ثورمان” Uma Thurman المستوحاة من القراصنة. واطلالة “ديمي مور” Demi Moore المبهرجة عام 1989.



شاهدي بالصور أغرب اطلالات النجمات في حفلات الأوسكار وأكثرها اثارة للجدل عبر السنوات وأخبرينا رأيك بها.