فن ومشاهير /مشاهير العالم

وفاة أسطورة بوليوود سريديفي إثر أزمة قلبية مفاجئة

ردة فعل مشاهير بوليوود بعد وفاة سريديفي
سريديفي خلال تكريمها
الراحلة الهندية سريديفي
صورة قديمة للراحلة سريديفي
صدمة كبيرة يعيشها نجوم بوليوود إثر وفاة سريديفي
سريديفي وأميتاب باتشان قديماً
سريديفي في البدايات
سريديفي وزوجها
سريديفي رحلت عن عمر ناهز الـ54 عاماً
نجوم بوليوود ينعون سريديفي على تويتر
نجوم بوليوود ينعون سريديفي على تويتر
تغريدات نجوم بوليوود بعد وفاة سريديفي
سريديفي توفيت إثر أزمة قلبية
نجوم بوليوود ينعون سريديفي على تويتر
النجمة الراحلة سريديفي

وقع خبر وفاة نجمة بوليوود الشابة سريديفي كابور  Sridevi كالصاعقة على جمهورها وأهلها، ونجوم السينما الهندية بعد انتشار الخبر المؤسف.

وفور إعلان الخبر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الهند بالحزن لفقدان النجمة الكبيرة، وعبّر آلاف المستخدمين عن الصدمة لما حدث، وتسابقوا في نعي وتقديم التعازي في وفاة ممثلتهم المحبوبة.

وفي التفاصيل فقد تعرضت سريديفي -وفق بيان لعائلتها- لسكتة قلبية مفاجئة يوم السبت، أودت بحياتها عن عمر ناهز الـ54 عامًا، وذلك خلال وجودها في دبي لحضور حفل زفاف نجل شقيقها.

آخر لحظات الممثله سيرديفي عندما كانت في حفل زفاف في دبي 

سريديفي حظيت بشهرة كبيرة في الداخل والخارج، التي بدأت عام 1978، بالعديد من الأعمال الشهيرة، إذ قامت ببطولة أكثر من 150 فيلمًا وشاركت في 300 فيلم مع كبار نجوم السينما الهندية وعلى رأسهم أميتاب باتشان Amitabh Bachchan.

وعلى الرغم من نجاحها الملحوظ أمام الكاميرات، إلا أنّ حياتها وراء الكاميرات كانت مختلفة تمامًا ومليئة بالأزمات والمشكلات والخسائر.

سريديفي عانقت زوجها قبل لحظات من وفاتها:

سريديفي متزوجة من المنتج بوني كابور منذ عام 1996 ولهما ابنتان هما جهانفي وخوشي.

امتدت مسيرتها الفنية خمسة عقود، وحصلت في عام 2013 على وسام بادما شري رابع أعلى وسام مدني في الهند.

تصنّف سريديفي بأنها واحدة من الممثلات الهنديات اللاتي يمكنهنّ القيام ببطولة فيلم بمفردها من دون الحاجة لممثل شهير إلى جوارها.

وقد شاركت في أفلام بلغات آسيوية مختلفة منذ أن كان عمرها أربع سنوات، منها: التاميلية والتيلوغو، والمالايالامية والكانادا والهندية وغيرها.

اسمها الحقيقي شري أما يانجر أيابان، ظهرت في عدد من الأفلام في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، لتترك الدراسة في نهاية المطاف حتى تتفرغ للعمل في السينما.

وبعد إعلان نبأ وفاتها تجمعت حشود كبيرة أمام منزلها في مدينة مومباي، وأعرب الكثير من نجوم بوليوود ومسؤولون سياسيون كبار في الدولة عن حزنهم وصدمتهم لرحيل النجمة الكبيرة.

 نجوم بوليوود ينعون سيدريفي على تويتر:

النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra غردت على تويتر بالقول: "الكلمات تعجز.. أقدّم التعازي لكل من أحبوا سريديفي.. يوم أسود.. ارقدي في سلام".

وقد نعى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الممثلة الراحلة على تويتر، وغرد قائلًا: "حزنت لرحيل الممثلة الكبيرة سريديفي بصورة مفاجئة، كانت من عمالقة ورائدات صناعة السينما الهندية، وقدمت على مدى مسيرتها الطويلة أدوارًا متنوعة وأداء لا يُنسى".

بينما قال الرئيس الهندي رام ناث كوفيند إنّ رحيلها حطم قلوب ملايين معجبيها.

كما أعرب عمدة لندن صديق خان عن حزنه الشديد لوفاة سريديفي، ونشر صورة له معها على تويتر وغرد :"استمتعت بلقاء أيقونة السينما الهندية الراحلة أثناء زيارتي الهند، حزين جدًّا لرحيل مثل هذه الموهبة الرائعة تمثيلًا وأداءًا وإنتاجًا".

وفاة مفاجئة لنجمة هندية خلال حضورها حفل زفاف في دبي

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X